تراجع في تفاؤل الاحتلال بشأن نجاح اغتيال الضيف في مجزرة المواصي

بعد ساعات من ترديد روايات إسرائيلية مصادرها مجهولة بشأن اغتيال القائد العسكري لحركة حماس محمد الضيف خلال مجزرة خانيونس، بدأ منسوب "التفاؤل" لدى الاحتلال يتراجع، أمام زيادة التشاؤم بشأن نجاح محاولة الاغتيال، أما نائبه، الذي لم تذكر اسمه، فربما كانت عملية الاغتيال ناجحة.

13-Jul-24 05:22 PM

مسؤول إسرائيلي: لا نجاح لصفقة التبادل بسبب عراقيل نتنياهو المستمرة

في ظهر أمس الجمعة، عاد الوفد الإسرائيلي برئاسة رئيس جهاز الأمن العام "الشاباك" من العاصمة المصرية القاهرة، بعدما وصل إليها الخميس الماضي٬ ولم يتم التوصل إلى نتائج واضحة ونهائية حول الانسحاب من محور فيلادلفيا، أو حتى مفاوضات وقف إطلاق النار وصفقة التبادل.

13-Jul-24 04:54 PM

الرئيس الأرجنتيني يضع حركة حماس على قوائم الإرهاب

بدأت الرئيس الأرجنتيني قصة مع الديانة اليهودية بعد مقابلته الحاخام الأكبر للجالية اليهودية المغربية في الأرجنتين، في حزيران/ يونيو 2021 لقراءة التوراة، إذ أعلن آنذاك أن اليهودية أقرب دين إلى قلبه وعقله. وبعد انتخابه رئيسا للأرجنتين أعلن للحاخام عن نيته اعتناق اليهودية، وترك المسيحية، وقال إنه سيزور الاحتلال الإسرائيلي "لشكر الرب" ودعم "إخوته في محنتهم هناك".

13-Jul-24 04:08 PM

القيادي في فتح منير الجاغوب يبرر مجزرة المواصي.. وحماس ترد (شاهد)

ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي ظهر السبت مجزرة وحشية في منطقة المواصي غربي خانيونس جنوب قطاع غزة، مخلفا 71 شهيدا على الأقل ومئات الجرحى، إلا أن القيادي في حركة "فتح" منير الجاغوب حمل المسؤولية في ذلك لقيادات حركة "حماس".

13-Jul-24 03:38 PM

تقرير صحفي يكذب بايدن بشأن تزويد الاحتلال الإسرائيلي بأسلحة فتاكة

تكشف الكاتبة في موقع "تروث أوت"٬ شارون تشانغ٬ كذب الرئيس الأمريكي جو بايدن الذي ادعى أنه لن يزود الاحتلال الإسرائيلي بالقنابل التي يبلغ وزنها 2000 رطل والتي تستخدمها قوات الاحتلال لقتل الفلسطينيين في غزة. ولكن وفقا لتقارير فقد أمدت إدارة بايدن الاحتلال بهده الأسلحة الممنوعة في المناطق المدنية.

13-Jul-24 03:31 PM

"العربية" و"سكاي نيوز" تتبنيان رواية الاحتلال بمجزرة المواصي.. وغضب

أثارت تغطية قناة "العربية" السعودية، و"سكاي نيوز عربية" الإماراتية منذ بدء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة حفيظة ملايين المتابعين الذين يتهمونها بالانحياز إلى تبني رواية الاحتلال الإسرائيلي، نكاية بالموقف من حركة "حماس".

13-Jul-24 03:19 PM

إذاعة جيش الاحتلال: مسؤولون تجاهلوا المدنيين في المواصي وقرروا تنفيذ القصف

اعترف مسؤولون أمنيون في دولة الاحتلال الإسرائيلي، أن قوات الاحتلال التي حاولت اغتيال قائد كتائب عز الدين القسام في غزة، محمد الضيف، كانت تعرف أنها ستتسبب في وقوع عدد كبير من الضحايا المدنيين، لكنها قررت المضي قدما في العملية على كل الأحوال.

13-Jul-24 03:11 PM

تنديد عربي وإسلامي واسع بعد ارتكاب الاحتلال مجزرتين في غزة

رغم حديث الاحتلال الإسرائيلي بأن منطقة المواصي آمنة، وأن على سكان القطاع النزوح إليها، إلا أنه قام باستهدافها في مجزرة خلفت أكثر ٤٠٠ شهيد وجريح بحسب الإحصاءات الأولية لوزارة الصحة الفلسطينية. وعلى الفور سارعت الدول العربية ببيانات الإدانة والاستنكار بأشد العبارات.

13-Jul-24 02:42 PM

خيام النازحين!

خيام النازحين!

13-Jul-24 02:40 PM

"القسام" تفجر حقل ألغام بقوات الاحتلال في رفح.. وتكشف عن عمليات أخرى

واصلت فصائل المقاومة لا سيما كتائب "القسام" تنفيذ عمليات يومية ضد قوات الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، وفي حي تل الهوى غرب مدينة غزة.

13-Jul-24 02:18 PM

تأجيل جميع المهرجانات الفنية في الجزائر تضامنا مع غزة

قررت وزارة الثقافة الجزائرية تأجيل جميع المهرجانات الفنية هذا الصيف تضامنا مع غزة، وفق بيان، وأعلنت أنه سيتمّ تكييف النشاطات الثقافية والفكرية الأخرى مع الموقف التضامني المناصر للقضية الفلسطينية..

13-Jul-24 01:31 PM

جيش الاحتلال يعلن عن اعتراضه هدفين جويين "مشبوهين" قرب إيلات

قالت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، إن صفارات الإنذار دوت في منطقة شحوريت الصناعية شمال إيلات للتحذير من إطلاق صواريخ وقذائف صاروخية..

13-Jul-24 10:31 AM

دبلوماسي فلسطيني: مؤتمر السلام الدولي سينعقد قبل نهاية العام الجاري (فيديو)

كشف نائب رئيس بعثة فلسطين لدى الاتحاد الأوروبي، السفير عادل عطية، أن "المؤتمر التحضيري للسلام لتمهيد طريق حل الدولتين سينعقد قبل نهاية العام الجاري، وسيُطرح خلاله الخطة والرؤية الأوروبية لإحياء عملية السلام في منطقة الشرق الأوسط"..

13-Jul-24 10:11 AM

مجلة مرموقة تستبعد التطبيع السعودي.. هذه شروطه فهل يستطيع بايدن تحقيقها؟

استبعدت مجلة "فورين أفيرز" السياسية الأمريكية المرموقة حدوث تطبيع بين السعودية و"إسرائيل" في الظرف الحالي، وحددت في تقرير شروط حدوث ذلك..

13-Jul-24 09:31 AM

281 يوما من العدوان| قصف عنيف لا يتوقف وتواصل اجتياح رفح وأجزاء من غزة

قصفت طائرات الاحتلال ومدفعيته السبت، أرجاء واسعة ومتفرقة من قطاع غزة، مستهدفة منازل وتجمعات النازحين وشوارع، موقعة عشرات الشهداء والجرحى..

13-Jul-24 06:34 AM

لا صفقة في غزة

يتناول الكاتب المصري عبدالحليم قنديل، احتمالية نجاح صفقة تبادل الأسرى بين الاحتلال والمقاومة في ضوء العراقيل.

13-Jul-24 05:13 AM