أخبار متعلقة

الفيتنام

السعودية تهزم فيتنام وتقترب من التأهل لمونديال قطر (شاهد)

فاز المنتخب السعودي على نظيره الفيتنامي بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء ضمن الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم بكرة القدم.

16-Nov-21 03:20 PM

NYT: هذه حقيقة حصول "نيل شيهان" على أوراق البنتاغون

نشرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية تقريرا تحدثت فيه عن حيثيات حصول الكاتب الحائز على جائزة بوليتزر ومراسل نيويورك تايمز الشهير خلال حرب فيتنام، نيل شيهان، على أوراق البنتاغون السرية للغاية..

09-Jan-21 04:03 PM

الأردن تخرج من بطولة كأس آسيا بركلات الترجيح (شاهد)

خرج المنتخب الأردني من دور الستة عشرة لنهائيات كأس آسيا لكرة القدم عقب خسارته بركلات الترجيح "4-2" أمام نظيره الفيتنامي، اليوم الأحد على استاد آل مكتوم.

20-Jan-19 04:51 PM

اليمن تتجرع الخسارة الثالثة وتخرج صفر اليدين (شاهد)

خرج المنتخب اليمني من بطولة كأس آسيا لكرة القدم صفر اليدين بعد تجرعه الخسارة الثالثة في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة أمام منتخب الفيتنام بهدفين نظيفين اليوم الاربعاء.

16-Jan-19 09:55 PM

إيران تهزم الفيتنام وتتأهل إلى الدور الموالي (شاهد)

ضمن المنتخب الإيراني مقعده ضمن كبار القارة الصفراء في دور الـ 16 من كأس آسيا – الإمارات 2019 – عقب فوزه على نظيره الفيتنامي (2-0) السبت ضمن الجولة الثانية للبطولة.

12-Jan-19 04:39 PM

العراق يحقق فوزا قاتلا في كأس آسيا (شاهد)

قق المنتخب العراقي فوزا صعبا على نظيره الفيتنامي (3-2) في المباراة التي جمعتهما، اليوم الثلاثاء، وذلك في مستهل مشواره في بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم.

08-Jan-19 07:24 PM

بكين تنصب راجمات صواريخ على جزر متنازع عليها

نصبت بكين راجمات صواريخ في جزيرة مرجانية متنازع عليها في بحر الصين الجنوبي لصد الغواصين العسكريين الفيتناميين عارضة تفاصيل جديدة بشأن التعزيز العسكري الصيني المتواصل، حسب صحيفة ديفينس تايمز التي تديرها الدولة في الصين.. .

17-May-17 12:08 PM

خبر عاجل