أخبار متعلقة

محمد العصار

محمد العصار

لعب أدوارا رئيسية في الانقلاب على الرئيس الراحل محمد مرسي.. تعرّف على وزير الإنتاج الحربي الراحل محمد العصار

08-Jul-20 04:13 PM

"العصار".. الجنرال المراوغ ومهندس الانقلاب (بروفايل)

يُوصف بـ "الداهية ذو الألف وجه"، و"الجنرال المراوغ الصامت". ارتبط بعلاقات وطيدة مع أطراف وشخصيات وجهات مختلفة داخل وخارج مصر...

07-Jul-20 08:07 PM

تساؤلات حول زيارة "محمد العصار" للإمارات بهذا التوقيت

قال مراقبون إن الزيارة التي يقوم بها وزير الإنتاج الحربي المصري محمد العصار، إلى دولة الإمارات، حاليا، تطرح علامات استفهام في هذا الوقت بالتحديد، خاصة في ظل ما وصفوه بالتطورات المتسارعة والساخنة التي تشهدها الدولة المصرية، في ضوء الاحتجاجات التي تنادي برحيل رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي.

24-Sep-19 09:54 PM

كيف حول نظام مصر السجون إلى مقابر مفتوحة تلتهم معارضيه؟

في أقل من 48 ساعة وفي سجنين مختلفين، توفي اثنان من معارضي نظام الانقلاب العسكري بمصر، وهما الشاب عبد الرحمن سعيد المعتقل بسجن وادي النطرون بالبحيرة، والمهندس محمد العصار عضو مجلس شورى جماعة الإخوان المسلمين، والمعتقل بسجن برج العرب بالإسكندرية.

27-May-19 02:48 AM

وفاة قيادي إخواني داخل سجن برج العرب في مصر

قالت وسائل إعلام مصرية، إن قياديا بارزا في جماعة الإخوان المسلمين، لقى حتفه، اليوم السبت، داخل سجون سلطات الانقلاب العسكري.

25-May-19 10:57 PM

كيف فضح "صنبور" العصار وفاة الصناعات الحربية في مصر؟

واجه تصريح وزير الإنتاج الحربي بالحكومة المصرية اللواء محمد العصار بقيام المصانع الحربية بتصنيع "صنبور" موفر للمياه لمواجهة قلة الموارد المائية..

03-Jan-19 09:01 PM

ثعلب العسكر الخفي يظهر: 30 يونيو أطاحت بالبغاة (فيديو)

قطع وزير الإنتاج الحربي اللواء محمد سعيد العصار، صمته المستمر منذ تعيينه في منصبه بحكومة شريف إسماعيل، يوم 19 أيلول/ سبتمبر 2015، وظهر مستبقا حلول الذكرى الثالثة للانقلاب العسكري يوم 3 تموز/ يوليو المقبل..

28-Jun-16 09:49 AM