أخبار متعلقة

النواب الأردني

سياسة الاحتلال المتطرفة ضد الشعب الفلسطيني

لا يمكن لقانون يهودية الدولة بمفهومه الاستعماري أن يعكس سوى تلك العقلية والنهج القائم على ممارسة الاستعمار والاستيطان والعداء للشعوب؛ كون يهودية الدولة تحصر حق العودة باليهود بينما تحرم أصحاب الأرض الأصليين من حقهم في العودة.

24-Dec-21 06:34 AM

رئيس النواب الأردني يدعو لعودة سوريا للجامعة العربية (شاهد)

دعا رئيس مجلس النواب الأردني، عبد الكريم الدغمي، إلى عودة سوريا المعلقة عضويتها في جامعة الدول العربية منذ عام 2011، إلى "حاضنتها العربية".

24-Dec-21 05:47 AM

مواجهة محتملة بين حكومة الأردن وبرلمانه بسب غاز الاحتلال

تلوح بالأفق مؤشرات على مواجهة محتملة بين الحكومة الأردنية ومجلس النواب الجديد، على خلفية ملف استيراد الغاز الطبيعي من الاحتلال الإسرائيلي..

07-Dec-20 12:51 PM

رئيس حكومة الأردن يطمئن نوابا إسلاميين: "لست علمانيا"

طمأن رئيس الوزراء الأردني، عمر الرزاز، اليوم الأثنين، نواب كتلة الإصلاح، المحسوبة على حزب جبهة العمل الإسلامي، بأنه "ليس علمانيا وليس مع فصل الإسلام عن الدولة". حسب ما نقل عضو الكتلة النائب سعود أبو محفوظ.

16-Jul-18 07:55 PM

هل تبتلع قوى الشد العكسي طموحات نواب "التحالف" بالأردن؟

رسم رئيس كتلة التحالف الوطني للإصلاح عبد الله العكايلة، طموحات كبيرة لشكل المرحلة السياسية القادمة في الأردن، بعدما حصد الإسلاميون وحلفاؤهم 15 مقعدا في الانتخابات البرلمانية التي أجريت..

25-Sep-16 11:11 AM

ماذا بعد السماح للشركات الإسرائيلية بالاستثمار في الأردن؟

تصاعدت في الأيام الأخيرة ردود الفعل الفلسطينية الغاضبة والمنددة بقانون صندوق الاستثمار، الذي أقره البرلمان الأردني في 22 أيار/ مايو، والقاضي بالسماح للشركات الإسرائيلية بحرية الاستثمار في المشروعات الحكومية في الأردن..

01-Jun-16 10:27 AM