رياضة دولية

بايرن ميونخ يقطع الطريق على ريال مدريد ويمدد عقد نجمه

وسجل المهاجم البالغ من العمر 28 عاما ما مجموعه 30 هدفا في 32 مباراة الموسم الماضي- أرشيفية
مدد نادي بايرن ميونخ الألماني، الثلاثاء، عقد مهاجمه البولندي روبرت ليفاندوفسكي لمدة عامين إضافيين حتى عام 2021، ليقطع الطريق بذلك على التقارير التي ربطت اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع اللاعب.

ويمتد عقد البولندي روبرت ليفاندوفسكي مع بايرن ميونخ حتى عام 2019، لكن المسؤولين أرادوا تمديد الاتفاق لمدة عامين آخرين مع إدخال زيادة مالية كبيرة على راتبه السنوي.

وسجل المهاجم البالغ من العمر 28 عاما ما مجموعه 30 هدفا في 32 مباراة الموسم الماضي، فيما سجل هذا الموسم 11 هدفا في 14 مباراة في الدوري الألماني، وخمسة أهداف في دوري أبطال أوروبا.

وقال ليفاندوفسكي في حديثه للموقع الرسمي للبايرن: "يسرني نجاح المفاوضات، وتوصلي لنتيجة إيجابية للبقاء مع النادي لسنوات أخرى، لدينا أهداف عظيمة يجب أن نحققها معا".

وعلق الرئيس التنفيذي لبايرن ميونخ كارل هاينز رومينيجه قائلا: "أنا سعيد لأننا تمكنا من الحفاظ على واحد من أهم لاعبينا لهذه المدة الطويلة. روبرت ليفاندوفسكي أحد أفضل المهاجمين في العالم وفي النادي، واستمراره معنا يوفر لنا القوة الهجومية لسنوات قادمة".

واستغل نائب رئيس البايرن (يان كريستيان دريسين) هذه المناسبة للتأكيد على الاحترام المتبادل بين اللاعب وإدارة النادي خلال فترة مفاوضات تجديد العقد، موجها شكره لممثلي ليفاندوفسكي الذين عملوا على إجراء "مفاوضات بناءة" على حد تعبيره.