رياضة دولية

ماذا قال مورينهو بعد الهزيمة القاسية أمام فينورد؟

مورينهو: أعلم أن هذا الوضع لن يتغير بنقرة إصبع
نشرت صحيفة ميرور تقريرا تحدثت فيه عن تصريحات مدرب مانشستر يونايتد إثر الهزيمة غير المتوقعة، الخميس ضد فينورد.

وقالت الصحيفة، في التقرير الذي ترجمته "عربي21"، إن مورينهو اعترف، بعد الهزيمة الثانية على التوالي، بتدني ثقة اللاعبين بأنفسهم. وتجدر الإشارة إلى أن نادي مانشستر خسر للمرة الأولى في تاريخه، أربع مباريات متتالية في البطولات الأوروبية.

وأشار مورينهو، الذي خسر لقاء الديربي الأسبوع الفارط، إلى أن مهمته في اختيار اللاعبين المشاركين في موقعة واتفورد يوم الأحد، سيكون صعبا.

وقال "السبيشل وان": "عندما تخسر مباراة، فلا تنتظر معجزات فيما يتعلق بمعنويات اللاعبين. الفوز في المباريات يجعل المشجعين سعداء ويزيد ثقتهم بك كمدرب، ولكن الخسارة تجعل مزاجك سيئا وتجعل المشجعين تعساء، ومن المؤكد أن يشعر المدرب بذلك". وأضاف: "هذه هي كرة القدم، وسأعمل جاهدا على تخليص اللاعين من مزاجهم السيء، والخروج من هذه الفترة السلبية التي خسرنا فيها مباراتين في أربعة أيام".

وواصل مورينهو: "أعلم أننا خضنا مباراة في منتصف يوم الأحد الماضي وها نحن نلعب اليوم الخميس، لكن هذا ليس حجة لمباراة يوم الأحد، ويجب علينا لعب هذه المباراة. يمتلك الفريق لاعبين محترفين ويجب على اللاعبين أن يكونوا جاهزين ذهنيا وبدنيا للمباراة القادمة".

وأضافت الصحيفة، مواصلة لحديث المدرب البرتغالي: "أعتقد أننا افتقدنا المواقف القوية، وخاصة الطموح في الشوط الأول، وبالتالي فنحن نحتاج الآن إلى طموح أكبر للفوز في المباريات القادمة. قد يقول البعض إنني غيرت 8 لاعبين مقارنة بمباراة الديربي، ولكنني أشركت لاعبين جيدين بما فيه الكفاية للفوز بالمباراة".

وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر يونايتد تلقى خسارته الأولى في الدوري الأوروبي هذا الموسم بعد هدف رائع سجله توني فيلهينا في الدقيقة التاسعة والسبعين. وأكد المدرب مورينهو أنه لن ينخدع بأداء فريقه الرائع في بداية الموسم، وأنه لا يزال يحتاج إلى تقديم الكثير للنادي خلال المدة القادمة.

وفي هذا السياق، قال جوزيه مورينهو: "لم أكن سعيدا جدا عندما فزنا بالدرع الخيرية وأول ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز. أنا لم أقل إننا كنا فريقا استثنائيا وأننا سنهزم كل منافسينا، لقد كانت بداية رائعة، ولكنني كنت أطمح لأفضل من ذلك".

وفي الختام، قال مدرب الشياطين الحمر: "أنا أعلم أن هذا الوضع لن يتغير بنقرة إصبع. أعتقد اننا لم نقدم مباريات جيدة خلال الهزيمتين الأخيرتين، لكنني أظن أن هذا عقاب للفريق لأنني أعتقد أننا نستحق أكثر من ذلك".

الصحيفة : ميرور

الكاتب: ديفيد مكدونال

المصدر:
 https://%20http//www.mirror.co.uk/sport/football/news/jose-mourinho-admits-manchester-united-8845105?ICID=FB_mirror_MF