رياضة دولية

لهذا السبب صرف برشلونة نظره عن أغويرو وتعاقد مع سواريز

سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي كان الخيار الأول لبرشلونة - غوغل
قال أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي لنادي برشلونة الإسباني إن النادي الكتالوني كان يرغب في التعاقد مع سيرجيو أغويرو، مشيرا إلى أن فشل المفاوضات دفت النادي الإسباني إلى التعاقد مع سواريز الذي كان الخطة الثانية.

وأوضح زوبيزاريتا أن سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي كان الخيار الأول بالنسبة له في سوق الانتقالات، لكن بعد علمه بصعوبة اتمام الصفقة وجه أنظاره نحو لويس سواريز.

وقال المدير الرياضي السابق في حوار صحفي :"كان لدينا أولويات في سوق الانتقالات ولم يكن سواريز خيارنا الأول، أردنا في البداية التعاقد مع أغويرو لكننا لم ننجح في إتمام المفاوضات بنجاح".

وتابع المتحدث نفسه قائلا: "في تلك الفترة أبدت العديد من الأندية تخوفها من لويس سواريز بعد حادثة كيليني لذلك التفتنا لهذه الصفقة، كنت أعلم أن ذلك الوقت المثالي للتعاقد مع مهاجم بمواصفاته".

وأشار زوبيزاريتا إلى خصائص لويس سواريز الفنية وتميزه على أرض الملعب زاد من رغبة النادي في التعاقد معه، كما أن امتلاك جهة واحدة فقط لحقوق بيع صورته سهل من مفاوضات انضمامه للنادي.

وجدير بالذكر أن لويس سواريز يبصم على أداء أكثر من رائع مع برشلونة، حيث قاد الفريق في عدد من المباريات للفوز، كما ساهم بتتويج النادي بالثلاثية.