رياضة دولية

مهاجم ليفربول يتفنن في تضييع هدف محقق أمام شباك فارغة (شاهد)

ليفربول أسدى خدمة كبيرة لآرسنال ومانشستر سيتي وألحق بضيفه ليستر سيتي هزيمته الأولى- يوتيوب
ضيع اللاعب بينتيكي، مهاجم نادي ليفربول، فرصة سهلة بطريقة غريبة، في الدقيقة 94، خلال مباراة فريقه ليفربول ضد المتصدر ليستر سيتي، السبت، والتي انتهت بتفوق ليفربول بهدف نظيف.
 
ورغم الفرصة السهلة التي أضاعها بينتيكي، إلا أن ليفربول أسدى خدمة كبيرة لآرسنال ومانشستر سيتي وألحق بضيفه ليستر سيتي، المتصدر، هزيمته الأولى منذ 26 كانون الأول/ ديسمبر الماضي، بالفوز عليه في المرحلة 18 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وعلى ملعب "إنفيلد"، استعاد ليفربول توازنه بعد هزيمتين وتعادل في المراحل الثلاث الأخيرة، وألحق بضيفه ليستر هزيمته الأولى في المراحل الـ11 الأخيرة، وتحديدا منذ خسارته أمام آرسنال على أرضه 2-5 في 26 أيلول/سبتمبر الماضي، وذلك بفضل البديل البلجيكي كريستيان بينتيكي الذي سجل هدف المباراة الوحيد بعد أن دخل في أواخر الشوط الأول بدلا من مواطنه ديفوك أوريجي المصاب.
 
وسجل بينتيكي الهدف في الدقيقة 63 إثر لعبة جماعية مميزة وتمريرة عرضية من البرازيلي فيرمينيو انقض عليها البلجيكي وحولها "طائرة" في الشباك.
 
وأصبحت الطريق مفتوحة أمام آرسنال لكي يتربع على الصدارة في حال فوزه على مضيفه ساوثمبتون مساء السبت، إذ تجمد رصيد فريق المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري بهزيمته الثانية فقط هذا الموسم عند 38 نقطة في الصدارة بفارق نقطتين عن "المدفعجية"، فيما رفع ليفربول رصيده إلى 27 نقطة.