رياضة دولية

النصر السعودي يقيل مدربه البرتغالي كاسترو.. هكذا علق رونالدو

كانت بداية النصر في الموسم الحالي متعثرة- النصر / إكس
أعلن نادي النصر السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء عن إقالة المدرب البرتغالي لويس كاسترو من تدريب الفريق الأول.

وقال النصر في بيان نشره عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "اكس": قررت شركة نادي النصر رسميًا إنهاء العلاقة التعاقدية مع مدرب الفريق الأول السيد لويس كاسترو مثمّنين له كافة الجهود التي بذلها مع النصر، ومتمنّين له التوفيق.


وحرص قائد نادي النصر السعودي، الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، على توجيه رسالة وداع لمواطنه لويس كاسترو الذي أقيل من تدريب "العالمي".

ونشر رونالدو عبر خاصية "القصص" على حسابه في موقع "إنستغرام" صورة وهو يحتضن كاسترو وأرفقها بتعليق: "شكرا لك على كل شيء" باللغتين البرتغالية والإنجليزية.

وجاء إعلان القرار بعد يوم واحد من تعادل النصر 1-1 مع الشرطة العراقي في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة، وذلك في غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النصر بعد أن أعلن النادي إصابة هدافه وقائده بوعكة صحية.

وكانت بداية النصر في الموسم الحالي متعثّرة إذ تعادل مرتين في ثلاث مباريات في الدوري المحلي واكتفى بنقطة التعادل على أرض الشرطة العراقي (1-1) الإثنين في باكورة مبارياته في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وكان كاسترو قد تولى تدريب النصر في يوليو/تموز 2023 بعقد كان من المفترض أن يستمر حتى عام 2025.

وسبق لكاسترو (63 عاما) تدريب الدحيل وفاز معه بكأس أمير قطر في 2022 قبل الانتقال لبوتافوجو البرازيلي، كما توج مع شاختار دونيتسك بالدوري الأوكراني في 2020.