رياضة دولية

بارما يصعق ميلان وإنتر يحقق انتصاره الأول بالدوري الإيطالي (شاهد)

إنتر ميلان يحاول الحفاظ على لقب الدوري- موقعه الرسمي
تعرض نادي ميلان إلى خسارة مفاجئة أمام فريق بارما، الصاعد حديثا، بهدفين لهدف في ثاني جولات الدوري الإيطالي.

وعلى ملعب "إنيو تارديني"، أخفق "الروسونيري"، وصيف بطل الموسم الماضي، في تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، بعدما تعادل في الجولة الأولى بصعوبة أمام تورينو بهدفين لمثلهما، فيما حقق بارما فوزه الأول بعد تعادله هو أيضا في الجولة الماضية مع فيورنتينا بهدف لمثله. 

وتقدم بارما في الدقيقة الثانية عبر الروماني دينيس مان، قبل أن يدرك ميلان التعادل في الدقيقة 66 عن طريق الأمريكي كريستيان بولسيتش، ومنح البديل ماتيو كانسليري أصحاب الأرض هدف الفوز في الدقيقة 77. 

بدوره، بسجل إنتر ميلان أول انتصار له في حملة الدفاع عن لقبه، بعد تعادله خارج الديار أمام جنوى 2-2 في الجولة الأولى.

وفي مباراة السبت أمام ليتشي، انتصر إنتر بهدفين نظيفين، سجلهما ماتيو دارميان، والتركي هاكان تشالهان أوغلو من علامة الجزاء.

وعلى ملعب "سان سيرو"، كان إنتر على الموعد أمام جماهيره منذ الدقيقة الخامسة، حين افتتح التسجيل برأسية ماتيو دارميان الذي وصلته الكرة من رأس زميله الجديد الإيراني مهدي طرامي بعد عرضية من فيديريكو ديماركو.

ولم يتغير الوضع في بداية الشوط الثاني، حتى جاء الفرج في الدقيقة 69، حين سجل تشالهان أوغلو الهدف الثاني من ركلة جزاء، انتزعها الفرنسي ماركوس تورام الذي كان على الموعد مجددا، بعدما سجل في المباراة الافتتاحية هدفي "نيراتسوري".