رياضة دولية

التونسية أنس جابر تنسحب من بطولة سينسيناتي للتنس

شاركت اللاعبة التونسية خلال هذا الأسبوع في بطولة تورونتو الكندية للماسترز- Ultra Tunisia / إكس
قررت البطلة التونسية أنس جابر  عدم مشاركتها في بطولة سينسيناتي للماسترز  للتنس ذات الـ 1000 نقطة، بسبب معاناتها مع الإصابة على مستوى الكتف.

ونشرت اللاعبة التونسية، أنس جابر (26 سنة)، أمس الاثنين، رسالة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستغرام، قالت فيها: "يؤسفني أن أعلمكم بأنه، وبسبب إصابة على مستوى الكتف، لن أتمكن من المشاركة في بطولة سينسيناتي المفتوحة هذا العام. رغم جهودي الكبيرة للتعافي في الوقت المناسب والمشاركة في بطولة تورنتو، فإن الأمور لم تسر كما كنت أتوقع، حالتي البدنية الحالية لا تسمح لي بالمنافسة بالمستوى المطلوب".

وتابعت أنس جابر رسالتها للجماهير، مؤكدة أنها ستحاول العمل في الأسابيع القادمة من أجل محاولة اللحاق بالبطولة الأمريكية الكبيرة، نسخة عام 2024.

وقالت: "أحاول بكل ما أملك من أجل التعافي بسرعة للمشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس في نيويورك"، وعليه فإنها ستبدأ مرحلة التعافي من اليوم، بغية أن تكون حاضرة على المستويين الذهني والبدني لخوض المباريات.



وشاركت اللاعبة التونسية خلال هذا الأسبوع في بطولة تورونتو الكندية للماسترز ذات الـ1000 نقطة، لكنها خرجت منذ الدور الأول بخسارتها الأربعاء الماضي أمام اليابانية نعومي أوساكا، المصنفة 95 عالميا، بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع (3-6) (1-6).

وكان من المقرر أن تواجه أنس جابر المصنفة 16 عالميا، في الدور الأول لبطولة سينسيناتي الروسية آناستاسيا بافيليوشينكوفا، المصنفة 29 عالميا.

وتعد بطولة سينسيناتي، التي تنطلق اليوم الثلاثاء وتستمر لغاية الـ19 من نفس الشهر، آخر بطولة ماسترز قبل انطلاق بطولة أمريكا المفتوحة، رابع البطولات الأربع الكبرى "غراند سلام"، المقررة في الـ26 من الشهر الجاري وحتى 8 أيلول/ سبتمبر المقبل.