رياضة دولية

سان جيرمان يقدم عرضا لضم خليفة كليان مبابي

تبحث الإدارة الرياضية لنادي العاصمة الفرنسية عن مهاجم جديد- TF / إكس
يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، لتعويض رحيل نجمه السابق كليان مبابي إلى ريال مدريد الإسباني بالتعاقد مع لاعب جديد في خط الهجوم.

وقالت شبكة "فوت ميركاتو" إن باريس سان جيرمان بصدد التعاقد مع اللاعب الدولي جادون سانشو، حال موافقة مانشستر يونايتد على العرض المقدم للاعب الإنجليزي البالغ من العمر 24 عاما. 

ومن جانبها ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن سانشو اقترب من التوصل لاتفاق مع باريس سان جيرمان بشأن الشروط الشخصية.

وعقب خسارة مبابي، تبحث الإدارة الرياضية لنادي العاصمة الفرنسية عن مهاجم جديد، ويبدو أن أسلوب اللاعب الإنجليزي يتناسب تماما مع توقعات لويس كامبوس المستشار الرياضي لباريس سان جيرمان.

وفي سياق آخر، هددت فايزة العماري، والدة كيليان مبابى نجم ريال مدريد، بمقاضاة نادي باريس سان جيرمان الذي انتقل منه نجم المنتخب الفرنسي إلى الفريق الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بسبب أزمة مادية بين الطرفين.

وقالت العماري في تصريحات لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية: "إذا لم يكن لدينا خيار آخر، بالطبع سأتجه للقضاء، وآمل حقا أن يتم احترام العقد الذي وقعناه قبل عامين".

وكشفت الصحيفة أن نادي باريس سان جيرمان ملزم بدفع 80 مليون يورو لكيليان مبابي عبارة عن مجموع مكافأة نهاية الموسم، بالإضافة إلى راتب شهرين.