حول العالم

مخمورون يثيرون فوضى في طائرة على ارتفاع 30 ألف قدم (شاهد)

المتحدث باسم شركة الطيران قدم اعتذارا للركاب وفريق الضيافة على تلك الفوضى- الأناضول
تسبب ركاب مخمورون في حدوث فوضى على متن رحلة لطائرة تابعة لشركة Wizz Air، من العاصمة البريطانية لندن إلى لارنكا في قبرص.

وقدمت الشركة الاعتذار لركاب الرحلة حيث قال متحدث باسم شركة الطيران: "قاوم المسافرون المخمورون في البداية، ولم يتعاونوا مع الموظفين الذين كانوا يقومون بعملهم لحماية صحة وسلامة الركاب الآخرين".

وأضاف: "نحن لا نتسامح مع أي سلوك عدواني تجاه طاقمنا أو ركابنا ونود أن نعتذر للركاب الذين تعرضوا لأي ضائقة نتيجة للحادث".

وانتشرت لقطات من الحادث على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر امرأة وهي تتجول في حالة سكر في الممرات وتسب المسافرين، بينما يحاول أفراد الطاقم تهدئتها، وقد شوهدت المسافرة المخمورة وشخص آخر طويل القامة يشربان الجعة، التي قيل إنهما أحضراها من المنزل، رغم أنه تم تذكيرهما في عدة مناسبات بأن هذا غير مسموح به.

@jxmesburrows17 @wizzair what a flight👏 #ayianapa #summer #ayianapa24 ♬ original sound - LIVIT100

 الملفت في الأمر أن الوضع لم يختص بالمرأة والرجل فقط بل ظهر في الفيديو أيضا عدة مسافرين آخرين وهم يحتسون الكحول.

وتجاهل الزوجان في البداية محاولات المضيفات لتهدئة الموقف، قبل أن يستسلما، ويتم نقلهما إلى مقاعد أخرى لمنع المزيد من الاضطرابات.


الجدير بالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتسبب فيها أشخاص مخمورون يحضرون مشروباتهم الشخصية معهم، في إحداث ضجة على ارتفاع 30 ألف قدم.

ففي كانون الثاني/ يناير الماضي تركت مضيفة طيران مجموعة من النساء في موقف محرج بعد أن ألقت القبض عليهن يحتسين الكحول على متن طائرة.