حول العالم

"جنون السيلفي" يهوي بزوجين هنديين في واد عميق (شاهد)

انتشرت بالفترة الماضية تعرض أشخاص إلى كوارث بسبب هوس التقاط "سيلفي" - الأناضول
سقط زوجان في واد يبلغ عمقه 90 قدما، بعد قفزهما هربا من قطار اقترب منهما أثناء جلسة تصوير على سكة القطار بجسر جورماجات في راجستان الهندية.

وكشفت تقارير إعلامية بأن الزوجين كانا يقومان بإنشاء محتوى لوسائل التواصل الاجتماعي عندما فطنا باقتراب القطار منهما. فقفزا في حالة من الذعر، من الجسر خوفا من الدهس تحت عجلات القطار، فسقطا في الوادي، وأصيبا بجروح خطيرة.

وقال شهود العيان، إن الزوجين كانا منغمسين في جلسة التصوير الخاصة بهما، ولم ينتبها إلى القطار الذي اقترب منهما حتى مسافة الصفر. ودفعهما الإدراك المفاجئ للوضع الذي كانا فيه إلى محاولة محمومة للهروب بالقفز في الوادي.


تم نقلهما إلى أقرب منشأة طبية. وذكر الأطباء أنه على الرغم من إصابة كل من الزوجين بجروح خطيرة، إلا أن حالة الزوج كانت حرجة جدا.



ويخضع جسر جورماجات، وهو موقع مشهور للتصوير الفوتوغرافي بسبب مناظره الخلابة، ومع ذلك، فقد جلب هذا الحادث مزيداً من التدقيق وأثار مخاوف بشأن السلامة، حيث تفكر السلطات المحلية في تنفيذ تدابير سلامة أكثر صرامة لمنع وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.

وانتشرت خلال الفترة الماضية العديد من المشاكل والكوارث التي تتسبب فيها هوس وجنون التقاط "صور سليفي" أو مقاطع فيديو للعرض على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تتسبب في فقدان الحياة والموت، خاصة الصور والمقاطع التي يتم التقاطها على الطرقات أو مع الحيوانات المفترسة.



وبالرغم من أن تلك اللقطات قد تجذب العديد من المتابعين والمشاهدات إلا أنها قد تتسبب في القضاء على صاحبها وتعريض حياته للخطر.