سياسة عربية

قادة عرب يغطون في نوم عميق أثناء انعقاد القمة (شاهد)

القمة تعقد في منطقة البحر الميت جنوب عمان- جيتي
القمة تعقد في منطقة البحر الميت جنوب عمان- جيتي
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لكل من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وهما يغطان في نوم عميق، أثناء انعقاد القمة العربية اليوم، في المملكة الأردنية الهاشمية.

وانطلقت أعمال الدورة العادية الثامنة والعشرين لمجلس جامعة الدولة العربية على مستوى القمة، بمشاركة ملوك، ورؤساء، وأمراء الدول العربية، في مركز الملك حسين بن طلال للمؤتمرات في منطقة البحر الميت جنوبي العاصمة عمان.

اقرأ أيضا: انطلاق أعمال القمة العربية الـ28 في الأردن (بث مباشر)

اقرأ أيضا: كلمات القادة العرب المشاركين في القمة العربية (طالع)

وإلى جانب رؤساء الدول، يحضر أعمال القمة، الأمين العام للأمم المتحدة؛ ورئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي؛ والأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي؛ والممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية في الاتحاد الأوروبي؛ ورئيس البرلمان العربي؛ والمبعوث الشخصي للرئيس الروسي؛ والمبعوث الشخصي للرئيس الأمريكي؛ إضافة إلى مبعوث الحكومة الفرنسية، بحسب وكالة الأنباء الرسمية "بترا".




6
التعليقات (6)
نورالدين الجزائري
الأربعاء، 29-03-2017 08:47 م
قادة عرب يغطون في نوم عميق أثناء انعقاد القمة...لهذا ايران نجحت في تمزيق اوطاننا تفوو تفوو عليك يا جامعة العهر العربي والله الجدية في ايران و اتباعها و عملهم الدؤوب في تطبيق مخططاتهم الامر الذي جعلهم ينجحون في تمزيق اوطاننا - الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اي رئيس هذا... ابراهمى الحوثى و قرامطته و الحرس الثوري المجوسي في اليمن يمزق اوصالها و لما تحون الفرصة لرئيسها ليدافع عنها في محافل و قمم الدولية ينام و لا يبالي - أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح اي امير هذا ..الباسيج الايراني في العراق - الحشد الشيعي- مرابط على حدود الكويتية العراقية و يهدد باجتياح الكويت و حسب تصريحاتهم ان هذا سيكون في هذه السنة و لما تحون الفرصة لرئيسها ليدافع عنها في محافل و قمم الدولية ينام و لا يبالي - تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورا لكل من أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح، والرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، وهما يغطان في نوم عميق، أثناء انعقاد القمة العربية اليوم، في المملكة الأردنية الهاشمية.
رانيا سعيد
الأربعاء، 29-03-2017 08:01 م
ههههه لعاد لي نلوم نوابنا لما يغطوا بالنوم عالعموم خليهم يناموا حرام لانه احو من بلادهم عالحصان من تعب لاحول ولا قوة الا بالله نايمييين خليهم نايمين اصلا اذا عمل احدكم عملا فيتقنه اين الاتقان بالمؤتمر حلوا شي ولا شي بس شغل تشريفات في رب شايف ورح يتصرف ربنا بالوقت المناسب
عبدالله الشاويش
الأربعاء، 29-03-2017 06:15 م
لقو الراحه والامان في الاردن
mohamed
الأربعاء، 29-03-2017 06:12 م
قمة النوم ! كلمات تلقى ثم ترمى في اقرب سلة مهملات !
ليث
الأربعاء، 29-03-2017 05:52 م
المفروض إجبار القادة على نوم إجباري قبل انعقاد القمة.ووضع جرس أمام رئيس القمة ? يقال النائمين.