ملفات وتقارير

مصرع 8 في ظروف غامضة بالسعودية.. والاشتباه بهاتف نقال

الشرطة السعودية - أ ف ب
الشرطة السعودية - أ ف ب
كشفت وسائل إعلام سعودية عن وفاة 8 أشخاص من أسرة سعودية واحدة مكونة من أب وأم و6 أولاد، داخل منزلهم بمركز "ملهم"، التابع لمحافظة حريملاء شمال العاصمة الرياض، في ظروف غامضة.

ونقلت صحيفة سبق السعودية عن مصادر أمنية قولها إن الأسرة أقامت بمسكن يتبع للشركة التي تشرف على مشروع "صلبوخ" للمياه، مشيرة إلى أن العثور على جثث الأشخاص الـ8 تم بعد أيام من وفاتهم.

وكشفت الصحيفة أنه تم العثور على الجثث بعد بلاغ تقدم به الجيران، الذين شعروا بانبعاث روائح من المنزل، واشتباههم في الأمر، بعد أن استغربوا من عدم وجود حركة في المنزل منذ أيام.

وقالت المصادر إن الأجهزة الأمنية دخلت المنزل، وعثرت على جميع أفراد الأسرة متوفين، لافتة إلى أن التحقيقات مستمرة لكشف ملابسات الحادث.

وتوقعت المصادر أن تكون الوفاة جراء انبعاث أدخنة شواحن جوالات ووصلات كهربائية، بعد أن أعطبت بسبب تماس كهربائي.

وأشارت إلى أن احتمال تعرض الأسرة لاختناق جراء الأدخنة ونحوها جاء بناء على أماكن ومواقع وفاة أفراد الأسرة.

وقالت إنه تم العثور على أحد المتوفين في أحد ممرات المنزل، فيما توفي آخر في صالة المنزل، والبقية لقوا مصرعهم على أسرّتهم، ما يؤكد احتمال الاختناق بالأدخنة ونحوها.
التعليقات (1)
احمد العمدة
الإثنين، 06-03-2017 01:14 ص
شركة المجد تنظيف فلل وشقق وخزانات بالطائف نظافة عامة للمنزل ت: http://elmagdtanzef.ahlamontada.com/0500609248 أفضل شركة لغسيل الخزانات مع التعقيم وتسويه عازل الخزانات أفضل شركة لتنظيف شقق وفلل مع تلميع السراميك أفضل شركة لغسيل الكنب والسجاد والموكيت والستائر بأحدث المكاين أفضل شركه لمكافحة الحشرات بأنواعها مع الضمان بدون مغادرة المكان أفضل شركة لتنظيف شقق وفلل مع تلميع السراميك أفضل شركة لغسيل الكنب والسجاد والموكيت والستائر بأحدث المكاين أفضل شركه لغسيل المسابح مع التعقيم وصيانتها شركة تنظيف فلل وشقق وخزانات بالطائف بافضل المواد المستخدمة فى مجال النظافة والمعدات الحديثة خدمات نظافة عامة 0500609248 تنظيف منازل وفلل وقصور تنظيف الحمامات والمطابخ وتنظيف السجاد والموكيت والستائر والمجالس وتنظيف الخزانات وتنظيف المسابح وجلى البلاط وتلميع الرخام وتنظيف واجهات الزجاج .............................. مكافحة الحشرات مع الضمان القضاء على جميع الحشرات الزاحفة والطائرة ورش المبيدات القضاء على الصراصير والنمل الابيض والاسود والقوارض والبق والنامس والفئران والثعابين افضل المواد الالمانية الامنه على صحة الافراد والمسرح بها من وزارة الصحة السعوية مع الضمان ويوجد عقود سنوية ........................................ كشف تسربات المياة وكافة اعمال السباكة تسليك المجارى وشفط البيارات يوجد لدينا فني ستاير وفني مكيفات وفني غرف نوم وفني مطابخ نحنو في خدمتكم 24 ساعة اتصل بنا نصل نحن في خدمتكم 24 ساعة