سياسة عربية

الغيطي يهاجم معارضين للانقلاب بألفاظ بذيئة (شاهد)

الغيطي يطالب بمحاكمة أي نائب يتم استضافته في القنوات الفضائية للمعارضة- أرشيفية
الغيطي يطالب بمحاكمة أي نائب يتم استضافته في القنوات الفضائية للمعارضة- أرشيفية
شن الذراع  الإعلامي  للانقلاب المذيع محمد الغيطي هجوما على عدد من الإعلاميين والأكاديميين المعارضين للنظام، بألفاظ خارجة وبذيئة.

فخلال حلقته ببرنامج " صح النوم مساء أمس السبت عبر فضائية "LTC" هاجم الغيطي الإعلامي أسامة جاويش قائلا: "أسامة جاويش ده لم أر حد مضلل وسم ويتساقط من فمه سخاما وقلبه أسود يمتلء كرها لهذا الوطن وأنا بطالب بإسقاط الجنسية المصرية عنه".

وتابع: "الاخواني اللي يقعد ينثر سما ويشوه مؤسسات الدولة المصرية وكاره للجيش ويصف الجيش المصري والدولة بأوصاف.. ده انت لو كلب كان هيبقى في وفاء ورد جميل للماية اللي شربتها، كان يبقى في رد جميل (للبامبرز) اللي أنت لبسته في هذا البلد".

وأردف: "أنا بلاقي العيال دي عشان شغالين بالدولارات والليرات التركية سم منقوع في فمهم على الشاشات".


وتابع الغيطي هجومه على عدد من الأكاديميين والإعلاميين قائلا أنهم ينتمون "للفئة الضالة للدم الإخواني القذر اللي مليان سم، للدم الإخواني اللي عاش 80 سنة في الظلمة، ومصر إنه يبقى في الظلمة، مش عايزين يتعاملوا في النور ومش عايزين يعترفوا إنهم كانوا على خطأ طول ال 80 سنة وبيخلقوا جيل من المظلومية والتجارة بالدين وبالتاريخ والدولة وتشويه كل شيء".

واختص الغيطي في هجومه قناة الحوار الفضائية وأحد معديها ويدعى حمزة أشرف، وعرض الغيطي عددا من صوره برفقة إعلاميين وأساتذة جامعيين، وقال: "قناة الحوار دي عليها واحد فلسطيني حمساوي أنا بشمهم بعرفهم، يفتح التليفونات ويتكلم عن الانقلاب ويتلقى التليفونات ومعظمها من الإخوان وحماس".

وطالب الغيطي بمحاكمة أي نائب يتم استضافته في القنوات الفضائية للمعارضة فقال: "حمزة كتب على صفحته انه استضاف 120 عضوا نواب من البرلمان سواء بمداخلات أو باستضافتهم وأنا أطالب رئيس البرلمان إن أي نائب يطلع في قنوات الإخوان يتم محاكمته ومحاسبته".

وهاجم الغيطي أستاذ العلوم السياسية سيف عبد الفتاح حينما عرض صورة له مع المعد حمزة، فقال: "ودي صورته مع سيف ومع كل الإرهابيين، سيف عبد الفتاح أسود القلب وقذر اللسان را.. من تحت جزمة تميم ومن تحت جزمة أردوغان، ولم أر واحد منسق للكلام وشيطان وإبليسي في تنسيقه للكلام ويكره هذا الوطن زي سيف عبد الفتاح".



كما عرض الغيطي مقطعا آخر للقائم بأعمال جماعة الإخوان المسلمين محمود حسين خلال حضوره 
زفاف حمزة، منتقدا الكلمة التي ألقاها حسين قائلا "أنه يحرض على الفكر الإرهابي".


التعليقات (1)
عربي حر
الإثنين، 30-01-2017 12:54 م
والله يا غيطي ما في اقذر منك أنت ومن على شاكلتك من مناصري الظلم والفساد يا عبيد البيادة والدولار والدرهم والدينار.