حول العالم

هذا الملياردير يفطر في "ماكدونالدز" لأجل التوفير.. متى؟

وارن بافت من أنجح رجال الأعمال في العالم تتجاوز تروثه 65.5 مليار دولار - أرشيفية
وارن بافت من أنجح رجال الأعمال في العالم تتجاوز تروثه 65.5 مليار دولار - أرشيفية
كشف الملياردير الأمريكي الشهير "وارن بافت" في مقابلة تلفزية أنه يفضل الإفطار في مطاعم ماكدونالدز بهدف توفير الأموال.

وقال بافت إنني "أفطر في الأيام التي تنخفض فيها سوق الأسهم في البورصات العالمية"، وفق ما نشره موقع "لينتا.رو" الروسي.  

وأضاف بافت أثناء حديثه لقناة "HBO": "غالبا ما أتناول شطيرة "ماك مافين" مع لحم الخنزير المقدد والجبن التي يبلغ ثمنها 3.7 دولار، لكن في الأيام التي تنخفض فيها سوق الأسهم أفضل تناول شطيرة بـ 2.95 دولار".

ويعد بافت من أنجح رجال الأعمال في العالم، حتى أن ثروته زادت بمقدار 11 مليار دولار في شهر تشرين الثاني/ نوفمبر 2016، وذلك بعد فوز دونالد ترامب بانتخابات الرئاسة الأمريكية.

وتقدر ثروة وارن بافت وفق مجلة فوربس بما لا يقل عن 65.5 مليار دولار، ويأتي في المرتبة الثانية بعد بيل غيتس مؤسس مايكروسوفت والذي تبلغ ثروته 81 مليار دولار.
التعليقات (3)
البدوي الهاشمي
الخميس، 12-01-2017 07:42 م
هذا المخلوق مثل الحمار الذي يحمل المال وليس له طعام إلا البرسيم. ولعل الحمار أفضل منه 100%
أحمد
الخميس، 12-01-2017 12:21 م
لو يتعلم المبذرون والعرب خاصة من هذا الرجل، هذا الرجل يريد ان يرسل رسالة ليس عنوانها البخل ابدا بل هناك من يجوع وهناك من يكدح كل اليوم من أجل رغيف الخبز، وهو يستطيع ان يأكل ما يريد ولا يفعل وهذه عبرة، وثانيا من يجني أمواله من تعبه وذكائه وجهده يعرف قيمة المال بينما الآخر السارق الفاسد ناهب أموال الشعوب والفقراء لا يدخر على ملذاته وشهواته، يبدو وارن بافت ثري وحكيم.
ابوصالح
الخميس، 12-01-2017 03:37 ص
حاجة غريبة هذا الرجل لوجلس بلاعمل هوا و حفاده 100عام دون عمل جالسين هذا المال لايخلس ولكن البخل لعنة ومصيبة ثم الرجل سوف الايعيش اكثر من 10او 20عام من الان والمال سيفضل للورثة .