حول العالم

أرادت الوصول لعريسها بمروحية فحلت الكارثة (صور وفيديو)

العروس وزوجها- ميرور
العروس وزوجها- ميرور
في حادثة مؤلمة، انتهى حلم العروس بوصولها على متن مروحية إلى حفل زفافها بمأساة، إذ تحطمت المروحية على بعد ميل واحد من مكان الحفل، وفق ما ذكر موقع "ميرور".

وأنهت أحوال جوية سيئة حلم عروس بالزفاف إلى زوجها في ساوباولو بالبرازيل، بعد تحطم المروحية التي كانت تقلها إلى موقع الحفل.

وكانت العروس روسيمار دو ناسيمنتو سيلفا (32 عاما)، على موعد مع الموت بعد تخطيطها لإقامة حفل زفاف في منطقة ريفية على مشارف ساوباولو، مستقلة طائرة مروحية للذهاب إلى زوجها كنوع من المفاجئة للحضور.

لكن الطائرة تحطمت وهي في الطريق للحفل على مشارف البلدة الريفية، وقتلت العروس وشقيقها ومصورة الحفل التي كانت حاملا في شهرها السادس بحسب "ميرور".

وبعدما كشف أحد منظمي الحفل عن الحادثة، فإنه نقل الخبر المؤلم إلى الحضور الذين ورد إليهم نبأ تحطم مروحية قرب مكان الحفل، لكن لم يتبادر إلى أذهانهم أن العروس كانت ضحية هذه الطائرة. أمّا العريس الذي ظلّ منتظرا مفاجأة عروسه فقد أصيب بصدمة كبيرة.

وقد علم المحققون والشرطة أنّ الطيّار حصل على إذن بالطيران من الوكالة الوطنية للطيران. وبعد التحقيق في الحادث، فإنه يعتقد أنّ المروحية اصطدمت بشجرة بسبب المطر والضباب والسحاب الذي حجب الرؤية.







التعليقات (0)

خبر عاجل