سياسة دولية

معتقل من جماعة غولن: رأيت بالمنام كلينتون وهي تنقذنا

قصاصة لأحد سجناء غولن في تركيا - رأيت كلينتون في المنام وستنقذنا
قصاصة لأحد سجناء غولن في تركيا - رأيت كلينتون في المنام وستنقذنا
نشرت صحيفة "يني شفق" التركية خبرا؛ حول عثور السلطات التركية على قصاصات ورق كتبت عليها بعض العبارات؛ داخل سجن يُحتجز فيه عناصر من جماعة فتح الله غولن.

وقالت الصحيفة في خبرها، الذي ترجمته "عربي21"، إن ما كُتب على الورقة أثار دهشة السلطات، حيث كتب أحد عناصر غولن عن حلم رآه في المنام، وفيه تأتي هيلاري كلنتون، المرشحة للانتخابات الرئاسية الأمريكية، لتنقذ هذا العنصر، وتخبره بأنها ستقف إلى جانبهم ولن تتركهم لوحدهم.

ونشرت الصحيفة صورة عن قصاصة الورقة، التي كُتب فيها؛
 
"رأى أحد إخوتنا رؤيا في المنام، وجد نفسه برفقة إخوته الآخرين، وتحتهم مراجل تشتعل فيها النيران، وبعد ذلك وجد نفسه في قاعة مؤتمر، وأتت إليه امرأة، وأخبرته أنها تتابع موضوعهم، وأنها لن تتركهم وحدهم، حتى إنها أعطته رقم هاتفها، وقالت له: اتصل في الوقت الذي تشاء، فأنا رئيسة الولايات المتحدة الأمريكية".

وأشارت الصحيفة إلى استخدام هذا الأسلوب من قبل جماعة فتح الله غولن؛ من أجل رفع الحالة المعنوية والشد من أزر عناصرها، موضحة أنّ هذا الأسلوب الذي تعتمده الجماعة قديم، حيث كان ينقله لهم فتح الله غولن بنفسه، عندما يُخبرهم أنه اجتمع مع الرسول صلى الله عليه وسلم في المنام وتناقش معه حول أمور الأمة.

وكان آخر شيء نُقل عن الجماعة من هذا القبيل؛ حديث مُعتقل آخر خلال اتصال بزوجته، أفاد فيه أنّ الرسول صلى الله عليه وسلم حضر إليهم في السجن، وصلى بهم صلاة العيد، من أجل رفع معنوياتهم، وأخبرهم أنهم سيخرجون من السجن قبل نهاية هذا العام.
التعليقات (0)