فنون منوعة

قمر توجه تهما صادمة لزوجها السابق حفيد عبد الناصر (شاهد)

الفنانة اللبنانية قمر الطحش
الفنانة اللبنانية قمر الطحش
كالت الفنانة اللبنانية المعروفة قمر الطحش جملة من الاتهامات لزوجها السابق جمال أشرف مروان، وهو حفيد الرئيس المصري الأسبق جمال عبد الناصر، وقالت قمر في بيان نشرته على شبكات التواصل الاجتماعي إن زوجها السابق يقف وراء جملة من الحسابات المزورة باسمها على الإنترنت، ويوجه من خلالها الشتائم لصحفيين وفنانين من أجل الإساءة لها.

وأصدر المكتب الإعلامي للفنانة قمر بيانا أكد أنها "ليست المسؤولة عما يصدر باسمها عبر تطبيق الواتساب"، وتشير إلى أن "والد ابنها، جيمي محمد، جمال أشرف مروان، قد قام بإنشاء بعض المجموعات عبر التطبيق المذكور من عدة أرقام وهمية، تعود لأكثر من دولة أمريكية وأوروبية، حيث يشتم هذا الأخير، الإعلاميين والفنانين العرب الذين قد أضافهم إلى هذه المجموعات، منتحلا شخصية النجمة قمر ليتكلم باسمها ويشهر بها". 

وتابع البيان الذي نشرته قمر أيضا على "أنستغرام" عبر حسابها الخاص: "كما أنه لا يكتفي بهذا القدر من الانحطاط الأخلاقي، بل يقوم بإرسل صور وفيديوهات لامرأة عارية، قام بتصويرها بطريقة جانبية حتى لا يظهر وجهها، مدعيا أنها النجمة قمر، وهنا نشكر ونقدر باسم الفنانة قمر كل من وصلت إليه هذه الرسائل ولم يكترث لها، بل ساعد في لفت انتباهها إلى المؤامرة القذرة التي تحاك من خلفها، ومنهم إعلاميون وفنانون، باستثناء بعض من يدّعون أنهم إعلاميون، وهم بكل أسف متطفلون على هذه المهنة ويقومون بتشويهها". 

واستكمل البيان: "وبالعودة إلى جمال مروان، فقد أكدت مصادرنا أن كل ما يقوم به يعود إلى حالته النفسية المشخصة بالهيستيرية، وذلك بحسب المصح النفسي في ولاية ميامي الأمريكية، الذي يتابع حالته الجنونية التي وصل إليها، بعد انفصال زوجته جيلان سهمود عنه ومنح حضانة الأولاد لها، إضافة إلى أخذ ما يقدر بنصف ثروته كحقوق لها ولأولادها، أما نبل وأخلاق النجمة قمر، ردعتها من محاربة جمال، بالرغم من تعرضها لمضايقات عديدة وتهديدات متتالية بقتل ابنها جيمي محمد، والسبب كان انتظارها للحكم بقضية نسب جيمي الذي لم يدرك يوما معنى الأبوة". 

واستطرد: "اليوم، قررت قمر أن تخرج عن صمتها، وتغلق قضية نسب ابنها وإنهاء هذه المشكلة، وذلك من خلال عملها على إصدار جواز سفر أوروبي لـ جيمي. أما فيما يتعلق بمسيرتها الفنية، فهي تعد جمهورها بتقديم كل ما هو جديد في المستقبل القريب". 

التعليقات (0)