سياسة دولية

انفجار ضخم قرب خزانات الأمونيا بحيفا يثير الرعب (شاهد)

لم تعرف أسباب الانفجار بعد- يوتيوب
لم تعرف أسباب الانفجار بعد- يوتيوب
هز انفجار ضخم، الجمعة، مصفاة بترول بالقرب من خزانات الأمونيا في مدينة حيفا، حسب ما ذكرت وسائل إعلام عبرية دون أن تذكر سبب الانفجار.

وتسبب الانفجار في شعلة لهب كبيرة وحريق ضخم قرب منطقة مصافي النفط بالمدينة. وطلبت السلطات الإسرائيلية من السكان في المناطق القريبة ارتداء أقنعة الغاز الواقية والتوجه إلى الملاجئ.

وقال المتحدث باسم رجال الإطفاء الإسرائيليين: "يحاول رجال الإطفاء إخماد النيران، في هذا الحدث الاستثنائي".



1
التعليقات (1)
الدسوقي
السبت، 08-10-2016 01:35 ص
( و لا يزال الذين كفروا تصيبهم بما صنعوا قارعة أو تحل قريبا من دارهم حتى يأتي وعد الله إن الله لا يخلف الميعاد ) قرآن كريم . صدق الله ؛ فقد طغى أحفاد القردة و الخنازير هؤلاء في الأرض المباركة ( فلسطين ) فأكثروا فيها الفساد و الظلم ، و علوا علوا كبيرا . و لسوف يسلط الجبار المنتقم عليهم سوط عذاب على أيدي عباد له أبرار أطهار . و يا سبحان الله ، فإن هذا الحادث ـ أيا كانت أسبابه ـ منحة ربانية للمجاهدين في القطاع المحاصر المصابر المرابط . فاليهود الجبناء " أحرص الناس على حياة " سيستخلصون الدرس من هذه الحادثة المباركة ، و سيعلمون أن هذه المنشآت الإستراتيجية الحساسة لن تكون في منأى عن صواريخ المقاومة في الجولة القادمة ، و هكذا فإنهم سيترددون ـ و هم الرعاديد الجبناء ـ قبل أن يفكروا ألف مرة في شن عدوان واسع جديد على شعبنا الأبي الصامد في القطاع الحبيب . أما حزب ( اللات ) المجرم ، فلم يفعلها أيام كان زعيمه الدعي الأفاق ( نصر الشيطان ) يهدد أشباهه في تل أبيب بأنه سيقصف حيفا و يذهب إلى ما بعد حيفا ، و لن يفعلها أبدا ؛ لأنه نصير لدولة العدو ، و لا يحسن ـ لا أحسن الله إليه ـ سوى مقاتلة أهلنا في سورية ، قاتله الله و ( أباشحاطة ) و ( الملالي ) و ( الصليبيين الأرثوذكس الروس ) و من أعانهم و آزرهم في عدوانهم الأثيم و المجرم على شعبنا الثائر في شام الجهاد و الملاحم .