حول العالم

لاجئ سوري ينقذ عروسا في يوم زفافها.. كيف ذلك؟ (صور)

عمل إبراهيم هليل دودو في سوريا خياطا قرابة 30 عاما- أرشيفية
عمل إبراهيم هليل دودو في سوريا خياطا قرابة 30 عاما- أرشيفية
أنقذ لاجئ سوري، عروسا كندية من "ورطة مؤكدة" قبل بدء مراسم زفافها بساعات قليلة.

ووفق صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية، فإن القصة بدأت بعدما استعانت العروس "جو دو" بجيرانها لمساعدتها في إصلاح سحاب فستانها، وكان هؤلاء الجيران يستضيفون لاجئا سوريا وعائلته وصلوا إلى كندا قبل أسبوع.

وقالت الصحيفة إن العروس شعرت بسعادة غامرة عندما علمت أن اللاجئ السوري إبراهيم هليل دودو كان يعمل في سوريا خياطا قرابة 30 عاما قبل أن يغادرها نتيجة الحرب في اتجاه كندا.

وبسبب مشكل اللغة، استعملت العروس خدمة غوغل للترجمة لتشرح مشكلة الفستان لإبراهيم، فما كان منه إلا أن أصلحه في وقت قصير. وعبر نفس الوسيلة، عبرت العروس "جو دو" عن سعادتها بتمكن إبراهيم من إنقاذها من "ورطة مؤكدة" في يوم زفافها، بدوره أعرب لها اللاجئ السوري عن سعادته بمساعدتها وتمنى لها زفافا وحياة سعيدة.


                    
                    
                    
                    
التعليقات (1)
ابوعمار الحوراني
الثلاثاء، 04-10-2016 04:19 ص
الشعب السوري كريم ومعطاء بكل شئ وشغيل لا يحب الكسل ومبتكر وغيور ومثقف ولا يحب ان يأخذ قوت غيره يحب ان يأكل من كده وتعبه يكره الخمول وتجميد العقل نادرا ماييئس لا يتطفل ع الناس ولاكن امضا عمره مكبود حقه مهضوم ومهدور ولما طالب بجزء صغير من حقه دمر وذبح وهجر ودعس وكل من كان يحسن أليهم وقفو يتفرجون عليه وهو يذبح وبعضهم شارك في ذبحه اخوكم المواطن السوري الأصيل الذي يدافع عنكم