حول العالم

شاهد.. سفير بريطانيا في السعودية يؤدي فريضة الحج (صور)

السفير البريطاني في الرياض سايمون كوليز- أرشيفية
السفير البريطاني في الرياض سايمون كوليز- أرشيفية
أدى السفير البريطاني في المملكة العربية السعودية، سايمون كوليز، مناسك الحج، في خطوة هي الأولى من نوعها، يقوم فيها سفير بريطاني مسلم بأداء ركن الإسلام الخامس.
 
وتداول نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي صورا للسفير البريطاني وهو بملابس الإحرام، إلى جانب زوجته هدى مجركش، التي بدورها قامت بنشر الصور على صفحتها الرسمية في "تويتر".

يشار إلى أن كوليز عيّن سفيرا لبريطانيا في السعودية في نهاية كانون الثاني/ يناير عام 2015، وكان قد انضم إلى وزارة الخارجية البريطانية أواخر عام 1978، بعد دراسته للغة العربية. 


التعليقات (1)
عبد الله الفقير
الثلاثاء، 13-09-2016 04:44 م
كذبة على الطريقة الانكليزية ...يحاولون الايحاء للمسلمين ان التاج البريطاني يحترم الاسلام وان سفيره في السعودية مسلم وانها مرتاحة ولا تبالي ان كان سفير التاج البريطاني سيسمى لاحقا ( بالحاج سايمون ). وبريطانيا هي ام الحاقدين على الاسلام والمسلمين ومنها خرجت كل النحل التي تريد تهديم الاسلام من الداخل كالقاديانية والبهائية والبابية وحتى الوهابية .وهي التي دقت الاسفين بين المشرق والمغرب العربيين بزرع دولة الصهاينة في فلسطين عندما اعطت ارضا لاتملكها للعصابات والتنظيمات اليهودية وفيها اسست الماسونية ولا تزال تدار من هناك وهي التي بدات الحرب ضد العراق المسلم وسمتها مع الاميركان بالحرب الصليبية الجديدة وهي من بين المتامرين لقلب نظام الحكم المسلم بقيادة اردوغان في تركيا.