حول العالم

حانة باسم "بن لادن" تخطف الأضواء في أولمبياد "ريو"

صاحب المقهى الذي يشبه أسامة بن لادن جعل الرياضيين والسائحين يرتادون حانته ـ أرشيفية
صاحب المقهى الذي يشبه أسامة بن لادن جعل الرياضيين والسائحين يرتادون حانته ـ أرشيفية
كشفت صحيفة "ميرور" البريطانية عن وجود حانة تحمل اسم "حانة بن لادن" بالقرب من القرية الأولمبية بريو دي جانيرو البرازيلية.

وقالت الصحيفة في تقرير لها: "خطفت حانة اسمها "بن لادن" الأنظار في أولمبياد ريو دي جانيرو، حيث يذهب الرياضيون والمسؤولون والسائحون لقضاء سهراتهم حتى الفجر بعد نهاية مشاركاتهم في الأولمبياد".

ونقلت عن صاحب الحانة، خوسيه فيليبي دي أراوجو، الذي يتحدث الإنجليزية بصعوبة ظاهرة: "هم يشيرون إلى ما يريدون وأنا أشير إلى ما أريد والأمور تسير على ما يرام بطريقة ما".

وأضافت: "يمتلك أراوجو لحية طويلة ويرتدي زيا يشبه زي زعيم تنظيم القاعدة السابق، أسامة بن لادن، ما جعل الرياضيين والسائحين على حد سواء يرتادون هذه الحانة لغرابة اسمها وشكل صاحبها".

وسجلت أن حانة "بن لادن" هي الحانة الوحيدة المجاورة لمقر سكن اللاعبين، والتي تبقى مفتوحة حتى فجر اليوم التالي، ما يجعل الرياضيين يذهبون للاحتفال وقضاء سهراتهم خلال فترة مشاركتهم في الأولمبياد.

وقالت إن الرجل البالغ من العمر 60 عاما، افتتح حانته قرب القرية الأولمبية، ليستغل تواجد عدد كبير من الرياضيين المشاركين في الألعاب الأولمبية المقامة في ريو دي جانيرو، والجماهير التي أتت لمتابعة هذا الحدث الرياضي العالمي.
التعليقات (0)

خبر عاجل