سياسة دولية

بلير بعد كاميرون في المتوسط هربا من صداع السياسة (صور)

ظهر بزي سباحة باهظ الثمن
ظهر بزي سباحة باهظ الثمن
في الوقت الذي توجهت فيه سهام الانتقاد للإرث السياسي لرئيسي الوزراء البريطانيين السابقين، توني بلير وديفيد كاميرون، فضلا الرجلان مغادرة بريطانيا هذا الصيف والاستمتاع بالشمس بعيدا عن الانتقادات، حسبما أفادت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقالت الصحيفة إن بلير شوهد في زي سباحة باهظ الثمن على متن يخت في سيشيل بالبحر المتوسط، بعدما واجه نقدا شديدا حول تقرير شيلكوت الشهر الماضي، وقبل أسبوع واحد من ظهور كاميرون في جزيرة كورسيكا وهو يرتدي زي سباحة باهظ أيضا.



وكان بلير ظهر في الصحافة البريطانية ليرد على تقرير شيلكوت، الذي انتقد التدخل في حرب العراق واعتبره خطأ، وقالت الصحيفة إن بلير بدا هزيلا ومتوترا أثناء إعرابه عن ندمه.

وتابعت الصحيفة أن زعيم العمال الأسبق، ظهر في عطلة عائلية خاصة، مرتاحا ومسترخيا، مشيرة إلى أن زي السباحة الذي يرتديه يحمل العلامة التجارية الفرنسية، فيلبروكان، المتخصصة في أزياء السباحة الفاخرة، والذي يتراوح سعره بين 160 و200 جنيه إسترليني.

وأفادت الصحيفة أن بلير خلال رحلته التقى برئيس وزراء ألبانيا، إيدي راما، مشيرة إلى أن خبر اللقاء تسرب بعد نشر راما صورة له مع بلير على موقع "فيسبوك"، واستنتجت الصحيفة أنهما في ديرمي، وهي قرية في جنوب ألبانيا، حيث كان يقضي راما عطلته.



وصرحت المتحدثة باسم غيدي راما، أن بلير كان يقوم بزيارة قصيرة وخاصة، مضيفة أنه: "لم يدفع أي شيء للحكومة الألبانية"، كما أكد مكتب بلير أنه كان في زيارة قصيرة وخاصة.



التعليقات (0)

خبر عاجل