ملفات وتقارير

مصريون للسيسي: الانقلاب قادم والنهاية قريبة (فيديو)

السيسي
السيسي
"سيحدث انقلاب خلال سنة، وليس أربع سنوات، إذا لم يتم ضبط الأسعار، وتتوقف موجة الغلاء".. بهذه العبارات أعرب أحد المواطنين المصريين عن ضجره من تكرار دعوات قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي للشعب بالتحمل والصبر على الجوع.
 
وتساءل أحد المواطنين في حديثه لـ"عربي21": "لماذا على المواطنين أن يتحملوا، في حين أن زيادات المرتبات من نصيب الجيش والشرطة والقضاء؟ لماذا يكون التقشف على المواطن الغلبان؟".

وأكد آخر أن "المواطنين بدؤوا يشعرون بالضجر، ويخرجون عن مشاعرهم، ولديهم شعور بشيء غير طبيعي سيحدث في البلد.. ونهاية الوضع القائم ستكون قريبة جدا".

وكان السيسي دعا المصريين، خلال كلمته بمناسبة مرور عام على افتتاح تفريعة قناة السويس الجديدة، السبت الماضي، إلى التحلي بالأمل والصبر، وعدم الاستماع إلى الإشاعات، و"الانتباه إلى ما يحاك لمصر من مؤامرات"، على حد قوله.

                        
التعليقات (4)
mansour hassan
الخميس، 11-08-2016 01:51 م
يحكم اسرائيل اليوم نتن يا هو .. ويحكم سوريا نتن اوى .. ويحكم الامارات نتن وكمان معفن .. اما مصر فيحكمها النتانة ذاتها ...
واحد من الناس... ثورة 6 اكتوبر 2016
الثلاثاء، 09-08-2016 12:40 م
كما اشتعلت ثورة 25 يناير فيي يوم عيد الشرطة و كسرتها ...فيجب ان تشتعل الثورة القادمة في 6 اكتوبر و تكسر العسكر
امجد دباس
الثلاثاء، 09-08-2016 11:21 ص
السيسي فاشل فاشششششششششششلللللللل
مصري
الثلاثاء، 09-08-2016 09:25 ص
ستحدث ثورة إذا لم يتوقف السيسي ومرتزقتة عن السرقة والنهب والتخريب المتعمد بل وإعادة كل الأموال المنهوبة التي أستولوا عليها وكذلك الأموال التي تم نهبها في عهد مبارك الفاسد ، ولكن عليكم الحظر الشديد من مجنون مصر (السيسي ) فهو لدية بالفعل الرغبة الشديدة في تحويل مصر إلي سوريا جديدة خدمة لأسيادة في الموساد والمخابرات الأمريكية .