سياسة دولية

هؤلاء هم قادة الانقلاب الفاشل في تركيا (صور)

قيادات الانقلاب- تويتر
قيادات الانقلاب- تويتر
نشرت وكالة الأناضول التركية للأنباء صورا لـ14 قائدا وضابطا عسكريا من مختلف الرتب، قالت إنهم وقفوا وراء محاولة الانقلاب الفاشلة في تركيا.

وأظهرت الصور أن أعلى رتبة بين القادة الذي تورطوا في الانقلاب كانت برتبة لواء، فيما تعددت جهات انتسابهم بين القوات البحرية والبرية والجوية.

وقامت قوات الأمن التركي بإلقاء القبض على عدد كبير من الضباط والجنود الذين خططوا للانقلاب، فيما أشار رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم إلى أن "العمود الفقري" للانقلاب تم القضاء عليه.


التعليقات (7)
ناجي جغابة
الأحد، 17-07-2016 03:48 م
ترجمة الرتب و الهيئات التي يتبعها الانقلابيون ترجمة خاطئة :)
ابوايادنقد
الأحد، 17-07-2016 12:49 ص
نتمنى من كل ديكتاتور فىالدول العربية ان يكسب شعبه اسوة باردوغان لانه بتوفيق من الله...ومساندة شعبه اقوى من الجيش المدجج باقوى واحدث الاسلحة
مصري
السبت، 16-07-2016 09:08 م
من الواضح ان المؤامرة كان يتم الإعداد لها من فترة طويلة ، وما الحوادث الإرهابية التي وقعت في تركيا طوال هذا العام إلا محاولة لصرف أنتباه الحكومة التركية حتي يسهل قيام هؤلاء الخونة ومن ورائهم مخابرات الدول الغربية والمعادية بعملهم القذر ضد الشعب التركي ولن تتواني تلك المخابرات عن السعي لهدم كل النظم الديمقراطية و هدم مستقبل كل شعب مسلم يتطلع ويطمح في غد أفضل وهو مايتعارض مع مصالح الدول الغربية والمعادية وعملائهم من اللصوص والفاسدين من عبدة هذة الدول المعادية المتحكمين في السلطة كما هو الحادث في مصر وسوريا وكثير من الدول المتخلفة .
الباشا
السبت، 16-07-2016 05:06 م
وسود الله وجه من خان بلده ورئيسه وشعبه . وعليه من الله ما يستحق
الباشا
السبت، 16-07-2016 05:05 م
حفظ الله تركيا ورئيسا وحكومتا وشعبا