سياسة عربية

عاهل الأردن يتوعد بالرد على "الإرهابيين"

العاهل الأردني عبد الله الثاني: الأعمال الإرهابية تزيدنا إصرارا- (أرشيفية) أ ف ب
العاهل الأردني عبد الله الثاني: الأعمال الإرهابية تزيدنا إصرارا- (أرشيفية) أ ف ب
توعد العاهل الأردني عبد الله الثاني بالضرب بيد من حديد كل من يعتدي على الأردن أو يحاول المساس بأمنه، خلال زيارته للقيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية أمس الثلاثاء.

وقال إن "الوطن قوي دائما بعزيمة بواسل القوات المسلحة والأجهزة الأمنية"، فيما أعلن جيش الأردن الحدود مع سوريا والعراق مناطق عسكرية مغلقة.

وتابع ملك الأردن حسب ما نقلت عنه وكالة الأنباء الأردنية الرسمية، خلال ترؤسه لاجتماع عقد في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ضم عددا من كبار المسؤولين المدنيين والعسكريين والأمنيين، أن "منتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية يذودون بأرواحهم عن الوطن".

واستطرد أن "الأردن صامد في وجه كل المحاولات الجبانة الغادرة، التي تستهدف أمنه واستقراره"، مشيرا إلى أن "هذه الأعمال الإرهابية لن تزيده إلا إصرارا على التصدي للإرهاب".

وكان هجوم انتحاري استهدف أفراد حرس الحدود قد أدى إلى مقتل ستة منهم وإصابة 14 آخرين بمنطقة الرقبان المحاذية للحدود مع سوريا.

وأصدرت القوات المسلحة الأردنية بيانا الثلاثاء 21 حزيران/يونيو أوضحت من خلاله أن الهجوم استهدف موقعا عسكريا متقدما لخدمات اللاجئين على الحدود الشمالية الشرقية بالقرب من الساتر الترابي المقابل لمخيم اللاجئين السوريين في منطقة الرقبان.
التعليقات (2)
قريش
الأربعاء، 22-06-2016 01:46 ص
اسدا علي وفي الحروب نعامة هذا هو حال بعض العرب
مصباح زريقي من فلسطين المحتلة
الأربعاء، 22-06-2016 12:29 ص
ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله بل هم عند ربهم يرزقون صدق الله العظيم الله يصبرطم علي ما جرى في الاردن الحبيبى الله يشفي جرحاكم ويرحم شهدايكم حان الاوان ان المملكة الاردنية ان تتحرك لضرب مواقع داعيش ان لا يكفي ما جرا لي الشهيد معاد الكساسبي تحرق لضربة تكون قوية ومن حديد انهم ليس من السلام الذين يحارب اخاهم المسلام انهم جهله الله يصبركم ويصبراهليهم هذا الارهاب بزاتوا عليك لتحرك الجيش وليضرب داعيش المجنون المتخلف من كل شئ الله يشفي الجرحه سلام عليكم ورحمة الله وبركات