سياسة دولية

إعلامية بريطانية وعدت بالركض عارية إذا فاز خان.. هل ستفعل؟

الإعلامية البريطانية كايتي هوبكنز- تويتر
الإعلامية البريطانية كايتي هوبكنز- تويتر
أثارت صحف بريطانية، الجمعة، تساؤلات حول ما إذا كانت الإعلامية البريطانية كايتي هوبكنز، ستفي بوعدها الذي قطعته على نفسها قبل أسبوع، بأنها ستركض عارية في الشارع، إذا  فاز صادق خان بمنصب عمدة لندن.

وكتبت هوبكنز على حسابها في تويتر" الأربعاء الماضي، قائلة: "في حال فوز صادق خان بمنصب عمدة لندن، فسوف أسير عارية في شارع ريجيت".

وتعرف الإعلامية هوبكنز بمواقفها اليمينية المتطرفة، ولديها برامج في الإذاعة والتلفزيون، وتكتب في الصحافة. وقد وضعت نفسها في الحملة المضادة لانتخاب أول مسلم لمنصب عمدة لندن.

وفاز مرشح حزب العمال البريطاني صادق خان، الجمعة، بمنصب عمدة العاصمة البريطانية لندن، بعد تغلبه على مرشح المحافظين زاك غولدسميث، ليكون أول مسلم في بريطانيا يتبوأ هذا المنصب.

وبحسب صحيفة "الغارديان" البريطانية، فإن خان احتل المركز الأول بنسبة 44 في المائة، في حين احتل منافسه غولدسميث المركز الثاني بنسبة 35 في المائة.

التعليقات (14)
Muhammad Bennasser
الأحد، 08-05-2016 04:47 م
إنَّ الحثالات البريطانيات أعتادت على? التعَرِّي التلقائي على? الرصيف دون سابق وعدول?كن الْتَعَرِّي أمام االملاء في الشارع العام في لندن إنـَها ستفعل لأنها تعيش في مجتمع حرية التعري والإباحيات إن لم تكن إنَّها كَذَّابه على? شعب لندن وتكون مؤسسة إعلامياتها تستند كُلَّها على? الكذب والدجل الإعلامي ولم تثق بها مجتمعاتها..وسنرى?...
حافظ
الأحد، 08-05-2016 01:03 م
صادق خان نجح هل تعرت الشمطاء
صلاح الرفاتي
الأحد، 08-05-2016 11:53 ص
هذ ه بشرى خير للاسلام
will
الأحد، 08-05-2016 10:16 ص
لو سمحتي يالماصخة ... لاتنسي السجق-النقانق_اهم شي ... انا لو محل خان اصر على هالشي قبل ما اتسلم المنصب ... خلي التطرف ينفعك
الصادق
الأحد، 08-05-2016 09:53 ص
التعري حياتهم وتقاليدهم .التعري تعري اخلاق