سياسة عربية

كيف احتفل أفراد شرطة سعوديون بإحباطهم عملية إرهابية (شاهد)

قوة الطوارئ السعودية لاحقت مشتبهين أمنيين واشتبكت معهم في "بيشة"- أرشيفية
قوة الطوارئ السعودية لاحقت مشتبهين أمنيين واشتبكت معهم في "بيشة"- أرشيفية
تداول ناشطون في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو يظهر أفراد قوة الطوارئ التابعة لوزارة الداخلية السعودية، وهم يحتفلون بتصفية مسلحين يشتبه تورطهم بـ"أعمال إرهابية"، في محافظة بيشة.

وأظهر المقطع أفراد قوة الطوارئ يحتفلون على سماع إحدى الشيلات الوطنية، عقب إحباطهم "عملا إرهابيّا وشيكا"، والإطاحة بأحد المطلوبين أمنيّا، وفق ما صرح به المتحدث الأمني في وزارة الداخلية السعودية.
 
يشار إلى أن المتحدث الأمني قال إن الجهات الأمنية في إطار تنفيذها مهامها في مكافحة الإرهاب وتعقب المتورطين في أنشطته، "تمكنت ‏فجر الجمعة الماضي من إحباط عمل إرهابي وشيك، بعد متابعة حثيثة لسيارتَيْن تم رصدهما في أحد المواقع خارج محافظة بيشة، في منطقة عسير". 

وأوضح أن "إحدى السيارتين كانت محمَّلة بمواد متفجرة؛ إذ بادر قائداها عند استشعارهما متابعة رجال الأمن لهما بإطلاق النار، والانحراف لمنطقة صحراوية؛ فتمت مطاردتهما بمساندة طيران الأمن، وتبادل إطلاق النار معهما، وإعطاب السيارتين". 

وأفاد بأن "المسلحين رفضا تسليم نفسيهما إلى قوات الأمن، وواصلا إطلاقهما النار بشكل كثيف باتجاه رجال الأمن؛ فاقتضى الموقف الرد عليهما بالمثل؛ ما نجم عنه مقتلهما".


التعليقات (3)
محمود السعيدي
الأحد، 01-05-2016 04:58 م
لماذا تدسون السم في العسل .. ((يحتفلون بتصفية مسلحين يشتبه تورطهم بـ"أعمال إرهابية"، في محافظة بيشة)) كلمة تصفية تحمل معنى انهم تمكنوا منهم ثم قتلوهم .. فهل هذا هو واقع الخبر؟؟ اتقوا الله ان كنتم مسلمين
عبدالله عثمان /سوري/
الأحد، 01-05-2016 10:12 ص
وتكاثرتم كا الجرزان. وبقية الشعب السوري اهتم في النوعية من علم وثقافة. فا العلم لا يقبل بالانجرار وراء بعير اجرب يمحي ماحوله من ثقافات وطالفكر اللاغائي الموجود عندكم اكبر بالف مرة مة الفكر التلمودي. الذي يعتبر نفسه بشعب الله الختار
عبدالله عثمان /سوريا /
الأحد، 01-05-2016 10:08 ص
انها كذبة الاعلام السعودي. من يتجرء على اي عمل ارهابي. كون السعودية هى المصدرة الاولى للفكر الارهابي القاتل وهى الممول والمشتري لكل الاقلام والاعلام وهى المدرسة الاولى التي خرجت الارهابيين اللاغائين لكل مختلف عنهم. كفا كذبا. وتلميع وجه اذا كنتم تكرهون ايران هذه مشكلتكم لماذا تقاعصتم عن دعم المقاومة ضد اسرائيل. كنتم تتعاملون مع اسرائيل وتدفعون لها ضريبة اخراج النفط. واليوم كشفتم القناع. عن صهيونيتكم المتجذرة باعماقكم. لماذا. لم تقتلو اي فاسد لدى الحكومة السورية اثناء ما ادعيتم بانه ثورة. لكن كل الفاسدين كانوا يعملون بسوريا من صنع ايدكم كي يخرب العلاقة مابين سيادة الذئيس بشار الاسد وشعبه فكل السلطات الافتصادية والقضائية والمالية والخاكمين بامر الله ومتحكمين برقاب الشعب. /اي. المحافظين / هم سنة لماذا كان طرحكم العليون الى القبور والمسيحيون الى بيروت هل نسيتم بانكم غزاة لسوريا. فسوريا ليست مسلمة بل جائها الاسلام غازيا. وخلال مئات السنين فتلم وهجرتم كثير من السوريين الغير مسلمين لتشكلو فيما بعد الاكثرية / الاكثرية الحيوانية. كقطعان الاغنام وتكاثرتم كا