سياسة عربية

كتائب القسام: تحرير الأسرى من عقيدتنا القتالية (فيديو)

كتائب القسام: لدينا ما يمكننا من أن ننجز صفقة مشرفة- فيسبوك
كتائب القسام: لدينا ما يمكننا من أن ننجز صفقة مشرفة- فيسبوك
 قال الناطق الرسمي باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام (الجناح العسكري لحركة حماس)، أبو عبيدة، إن "كتائب القسام لا تزال عند عهدها بتحرير الأسرى من سجون الاحتلال الإسرائيلي"، متابعا: "نطمئنكم فجر الحرية قريب ويوم الخلاص قادم".

وأضاف أبو عبيدة، في تصريح متلفز، بمناسبة يوم الأسير الفلسطيني: "كتائب القسام لا تزال تحمل مشعل تحرير الأسرى وتحطيم قيودهم؛ وهذه رسالة سامية تحتل القلب من عقيدتنا القتالية، وجهدنا العسكري والأمني والسياسي"، لافتا إلى أن الأسرى الفلسطينيون يدركون أن "الرهان الرابح؛ هو على قيادة المقاومة وجندها".

وبين أن هذه الثقة، هي "الرصيد الأكبر لنا للاستمرار في مشروع تحرير الأرض والإنسان من قبضة المحتل الغاشم"، مؤكدا أن "فجر الحرية قريب ويوم الخلاص قادم، وهذا عهد سنوفيه مهما كانت الظروف، وذلك رغم ما يقوم به الاحتلال من سياسية النيل والتنكيل بالأسرى الهادفة لكسر إرادتهم".

وأضاف: "لدى كتائب القسام ما يمكنها من أن تنجز صفقة مشرفة لأسرانا وشعبنا وأمتنا"، موجها التحية للأسرى الفلسطينيين "الذين يقفون خلف هذه القضبان الزائلة".

وحذر أبو عبيدة الاحتلال، من "المراوغة ومحاولات التملص من دفع الثمن"، في إشارة لإنجاز صفقة تبادل جديدة، لافتا إلى أن على قادة الاحتلال أن "يعلموا أن خلف الأسرى رجال لا يعرفون طعما للعيش إلا بتحرير إخوانهم من القيد والأيام ستثبت صدق وعدهم". وأكد أن محاولات الاحتلال في هذا الصدد "لن تجدي نفعا".



التعليقات (2)
احمد
الأحد، 17-04-2016 07:15 م
المقصود يا "الدمرقس" من الرقم تاريخ يوم الأسير الفلسطيني والذي يصادف 17 ابريل من كل عام
الدمرقس
الأحد، 17-04-2016 05:19 م
خلف ابو عبيدة اشارة للرقم 417 اي رسالة يريد ان يرسل وليس الرقم بقليل انه يدلل على الحروف ز ي د اي زيد واي مزيد يقصد ؟؟؟؟