فنون منوعة

سمية الألفي تعتزل التمثيل بسبب شكلها ووزنها

أفصحت سمية الألفي عن أنها تعكف على كتابة فيلمها الجديد الأول - أرشيفية
أفصحت سمية الألفي عن أنها تعكف على كتابة فيلمها الجديد الأول - أرشيفية
قررت الفنانة المصرية سمية الألفي، إعلان اعتزالها المجال الفني بشكل نهائي لا رجعة فيه، وذلك بسبب زيادة وزنها الملحوظة وتغير ملامح وجهها، حسب تبريرها.

وقالت الألفي في تصريح تلفزي، إن "أهم الأسباب التي دفعتها لاتخاذ قرار الاعتزال، هي زيادة وزنها الملحوظة وتغير ملامح وجهها، مشيرة إلى أنها لم تعد بالشكل الذي اعتاد عليه الجمهور، لذلك فضلت الابتعاد عن الشاشة".

وأفصحت الفنانة المصرية عن أنها تعكف على كتابة فيلمها الجديد الحامل لاسم "ألبينو"، كأول تجربة لها في مجال التأليف، مؤكدة أن ابنها الفنان أحمد الفيشاوي هو بطل الفيلم.

وكشفت سمية الألفي أن فيلم "البينو" درامي رومانسي، يدور حول شاب يعيش مع والدته، حيث تبالغ في حمايته بعد انفصالها عن والده، الذي يشعر بالخجل من ابنه، ويحاول إخفاء علاقته به، ومع محاولات الشاب التكيف مع المجتمع الذي يتعامل معه بطريقة سلبية، يقع في حب فتاة، لكن استمرار معاناته يجعله يتردد في الارتباط بها.

وجدير بالذكر أن الألفي ولدت بالقاهرة وتبلغ من العمر 62 سنة، ظهرت أول مرة في مسلسل "أفواه وأرانب"، تزوجت أول مرة من الفنان فاروق الفيشاوي ولها منه ولدان هما أحمد وهو ممثل وعمر، إلا إنها انفصلت عنه بعد ذلك، وتزوجت من الملحن مودي إمام وبعده المخرج جمال عبد الحميد، والمغني مدحت صالح وكانت فترة الزواج قصيرة جدا، ثم عادت لزوجها الأول فاروق الفيشاوي.
التعليقات (0)