سياسة عربية

ماذا قالت سلاف فواخرجي عن النظام السوري والأسد؟ (فيديو)

الفنانة السورية سلاف فواخرجي- أرشيفية
الفنانة السورية سلاف فواخرجي- أرشيفية
عبّرت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، عن تأييدها للنظام السوري ورئيسه بشار الأسد، وذلك في مقابلة أجرتها بعد تصوير فيلمها الجديد "رسائل كرز" الذي تتحدث قصته عن الجولان المحتل.

ورغم دخول الأزمة السورية عامها الخامس، وتمسك الأسد بمنصبه رغم دمار البلاد، واستهداف المدنيين، ودخول المليشيات الداعمة للنظام، فما زالت الفنانة سولاف ترى أن الأسد "رجل شريف"، وأنها "فخورة بكونه رئيسا لسوريا"، مضيفة أن "شعبنا محظوظ بوجود رئيس شريف مثله".

ولكنها قالت إنها "مؤيدة لسوريا وليس للنظام الحالي. ومع النظام ضد الفوضى، كنا نعيش بأمان وهو ما نفتقده الآن".

ويتكلم الفيلم الذي تشارك فيه سولاف عن قصة حب شاب وفتاة لم يكتب لها النجاح بسبب العدو الإسرائيلي، وهي القصة التي انتقدها العديدون، لعدم ارتباطها بالواقع الذي تعيشه البلاد في الوقت الحالي، إذ إن الشعب السوري يعاني أزمة ما زالت مستمرة تحصد أرواح الأبرياء يوميا.

وعلّلت الفنانة السورية ذلك في حديثها للإعلامي شادي خليفة، عبر قناة "الجديد"، بالقول: "أحببتُ أن أذكر الناس بجزء من الوطن المفقود من خلال قصة حب لم يُكتب لها النجاح، من منطلق أنّ الحب ليس برجل وامرأة فقط، بل جغرافيا وذكريات وتاريخ".


التعليقات (6)
سامي كجمان
الإثنين، 18-04-2016 02:45 م
كلنا بنحب سلاف فواخرجي
ابو عدي
السبت، 19-03-2016 12:48 ص
الشغلة معروفة هية مسيحية من الاقلية والرئيس علوي ومن ا الاقلية يعني الحرب ع السنة
ramy
السبت، 12-03-2016 03:10 م
بتخجلي على أساس انت بتعرفي الخجل ياعاهرة النظام يانبيحة يابنت الكلب يلعن ابوك وابو أمثالك
عامر الحموي
الأحد، 06-03-2016 04:31 م
الله يلعنك انتي ورئيسك بشار الأثد يا ثلاف فواخرجي عفواً عواهرجي وزيادة عليكي كمان لأن العاهرات فيهم شرف أكتر منك يا بنت ال ..الخ
خخخخخ
الأحد، 06-03-2016 08:23 ص
..... بنت كلب هلا بشار الكلب صار شريف اي شو.... لا حتى عم تحكي هيك يا شبيحه يا بنت كلب خراي عليكي وعلى جوزك الشبيح تفوووووووووو