اقتصاد عربي

"الخليج العالمية" تتوقع زيادة عملائها بعد عقد مع "دولفين"

ستقوم منصة الحفر البحرية "الجسرة" بتقديم خدماتها لحفر ثلاثة آبار - غوغل
ستقوم منصة الحفر البحرية "الجسرة" بتقديم خدماتها لحفر ثلاثة آبار - غوغل
أعلنت شركة الخليج العالمية للحفر المحدودة، عن توقيع عقد مع شركة "دولفين" للطاقة لتزويدها بخدمات الحفر البحرية.

وقال بيان للشركة إنه بموجب هذا العقد، ستقوم منصة الحفر البحرية "الجسرة" التابعة للخليج العالمية للحفر ذات المواصفات التقنية الحديثة، بتقديم خدماتها لحفر ثلاثة آبار قريبة من منصة الإنتاج (DOL 1) الواقعة في المياه الإقليمية لدولة قطر، وستبدأ عمليات الحفر خلال شهر شباط/ فبراير تقريبا.

وأشار مبارك الهاجري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة الخليج العالمية للحفر، إلى أن "العقد من شأنه توسيع قاعدة عملائنا ونطاق أعمالنا، وعلى الرغم من العلاقة الطويلة بين الخليج العالمية للحفر وشركة دولفين للطاقة، إلا أن منصة الحفر البحرية "الجسرة" هي أول منصة حفر بحرية تابعة لأسطول الخليج العالمية للحفر لتعمل لدى شركة دولفين للطاقة". وأضاف: "إن هذا العقد سوف يمنحنا الفرصة لإبراز خبراتنا المتخصصة رفيعة المستوى لعميلنا الجديد، فيما نعمل على تحسين الأداء التشغيلي العام لمنصات الحفر الخاصة بشركتنا".

وأكد أن الخليج العالمية للحفر تركز دوما على احتياجات العملاء وكسب رضاهم، وتعمل ما في وسعها لتلبية متطلباتهم من أجل تحقيق علاقة عمل ناجحة لكلا الطرفين. 

وتابع "إننا فخورون بتقديم خدماتنا القيمة لشركة دولفين للطاقة"، واستطرد قائلا: "إن عقد الجسرة سيمنح شركة الخليج العالمية للحفر فرصة لتقديم خبراتها في أعمال الحفر إلى شركة "دولفين للطاقة"، فيما نعمل في ذلك الوقت أيضا على تحسين أدائنا التشغيلي العام لمنصات الحفر. ونحن واثقون أن اهتمامنا بالتفاصيل والتركيز على تلبية احتياجات شركة دولفين للطاقة سيثمر عن علاقة ناجحة لكلا الطرفين".

ومن جانبه، أعرب حسن العمادي، مدير عام شركة دولفين للطاقة المحدودة في قطر، سعادته للعمل مجددا مع شركة الخليج العالمية للحفر، مشيرا إلى أن توقيع هذا العقد يؤكد أن "علاقتنا تزداد قوةً بمرور الوقت. ومشروعنا الجديد هو بلا شك تطور هام في مسيرة شركتنا".

من جانبه، نوه إبراهيم المناعي، العضو المنتدب لشركة الخليج الدولية للخدمات، بهذه الشراكة المثمرة التي رسختها شركتنا التابعة مع شركة دولفين للطاقة. مشيرا إلى أنه "في إطار التزامنا بزيادة القيمة لمساهمينا، فإننا نتطلع إلى بدء العمليات التشغيلية لمنصة الجسرة لصالح شركة دولفين للطاقة".

دأبت الخليج العالمية للحفر على تقديم خدمات منصات الرفع الذاتي لشركة دولفين للطاقة. وقد أعلنت الشركة سابقا أن منصة الرفع الذاتي الجديدة "السافلية" ستبدأ عملها لصالح شركة دولفين للطاقة في أواخر الشهر الجاري، وذلك بموجب عقد لمدة خمس سنوات.
التعليقات (0)

خبر عاجل