سياسة عربية

كتائب حزب الله العراق تتوعد السعودية إذا أرسلت قوات لسوريا

كانت الإمارات قد أعلنت في وقت سابق من الأحد استعدادها لإرسال قوات برية إلى سوريا- غوغل
كانت الإمارات قد أعلنت في وقت سابق من الأحد استعدادها لإرسال قوات برية إلى سوريا- غوغل
 أكدت كتائب حزب الله، الأحد، أن إرسال قوات عربية إلى العراق وسوريا سيفتح "باب جهنم" أمامهم، داعية السعودية و"من يقف خلفها" إلى عدم "المجازفة".

وقال بيان للكتائب نشر على موقعها الالكتروني، إن "ممالك الأعراب جربت مرتزقة داعش لتنفيذ خططها الخبيثة في العراق وسوريا وفشلت"، داعيا السعودية "ومن يقف خلفها من بعض الحكام بأن لا يجازفوا ". مضيفا أن "إرسال تلك القوات إلى العراق وسوريا سيفتح أمامها باب جهنم على مصراعيه".

وكانت الإمارات قد أعلنت في وقت سابق من الأحد، استعدادها لإرسال قوات برية إلى سوريا في إطار التحالف الدولي الذي يقاتل تنظيم "داعش".

يأتي ذلك في الوقت الذي أعلنت فيه السعودية الخميس، عن استعدادها للمشاركة بقوات برية في أي عملية عسكرية ينظمها التحالف، الذي تتزعمه الولايات المتحدة، ضد "داعش" في سوريا.
التعليقات (3)
ابونايف
الإثنين، 08-02-2016 12:46 ص
لانحب الكلام كثيرآ والافعال ماترونها قريبا لا ماتسمعون يا احفاد الفرس
قريش
الإثنين، 08-02-2016 12:11 ص
ابناء المتعة عيال الحرام يصيبهم الخوف من السعودية حفظها الله من اكبر شخص في ايران الا اصغر ابن حرام كلهم في خوف من ارسال قوات سنية مسلمة الا بلاد العرب خوف ابناء المجوس في اهل السنة
عارف
الأحد، 07-02-2016 10:47 م
هل عرفتم من يقف وراء داعش انهم ايران وجرذانها المجرمون سيتم سحقكم ايها القتلة قريبا على من تسموهم اعراب ايها المجوس الانجاس

خبر عاجل