سياسة عربية

محضر "غش" بكلية الحقوق لنائب في برلمان السيسي

إدارة التعليم حررت محضر غش للنائب البرلماني محسن أبو سمنة ـ غوغل
إدارة التعليم حررت محضر غش للنائب البرلماني محسن أبو سمنة ـ غوغل
حررت جامعة الفيوم، الثلاثاء، محضر "غش"، لعضو مجلس نواب "ما بعد الانقلاب"، محسن أبو سمنة، المعروف بموالاته لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، والذي يدرس في برنامج "التعليم المفتوح"، بالمستوى الثالث بكلية الحقوق في جامعة الفيوم.

وقال نائب رئيس جامعة الفيوم لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور محمد عبد الوهاب، إن إدارة التعليم المفتوح أبلغته بتحرير محضر غش للنائب البرلماني عن دائرة مركز طامية، محسن أبو سمنة، في أثناء أدائه الامتحان، في مادة البنوك والنقود بكلية الحقوق بالمستوى الثالث بنظام التعليم المفتوح.

وأوضح عبد الوهاب، فيما نقلته عنه تقارير صحفية، أن الواقعة أحيلت للتحقيق، وأنه يتم الاستفسار من الناحية القانونية حول مثول النائب أمام الشؤون القانونية للتحقيق معه، أو إخطار مجلس النواب قبل مثوله للتحقيق.

وأضاف أنه يتم الاستفسار من الشؤون القانونية في الجامعة حول إخطار مجلس النواب قبل بدء التحقيق مع النائب من عدمه، فيما أكد مصدر داخل الجامعة أن هناك مساعي لعدم اتخاذ إجراءات قانونية ضد النائب الطالب، ولملمة الفضيحة.

وكان محسن أبو سمنة، دعا عقب فوزه بعضوية البرلمان مستقلا، إلى العمل على إعلاء مصلحة مصر أولا، قائلا: "لازم نشتغل خدامين لمصر".

ودافع عن "ائتلاف دعم الدولة"، ظهير السيسي في البرلمان، قائلا إن الائتلاف يحمل فكرة الدفاع عن الدولة المصرية، ودعمها في مواجهة أية أخطار.

وكان النائب البرلماني قد شارك من قبل في مؤتمر جماهيري، لدعم السيسي، وعقب دخوله في البرلمان قال إنه يسعى بالتعاون مع عدد من النواب المستقلين داخل البرلمان لتشكيل جبهة موحدة لنواب الصعيد.
1
التعليقات (1)
طارق
الثلاثاء، 19-01-2016 10:23 م
فين الحصانة ..