فنون منوعة

"الرئيس".. فيلم تركي يعرض قريبا عن حياة أردوغان

سيتم التركيز على الحياة الاجتماعية لأردوغان باعتبار أنه عاش في اسطنبول - وكالات
سيتم التركيز على الحياة الاجتماعية لأردوغان باعتبار أنه عاش في اسطنبول - وكالات
تنطلق الأسبوع المقبل، فعاليات تصوير فيلم "الرئيس"، الذي يجسد حياة الزعيم التركي رجب طيب أردوغان، منذ طفولته حتى توليه رئاسة بلدية اسطنبول عام 1999، على أن يبدأ عرضه في 25 آذار/ مارس المقبل.

وعُقد، الخميس، مؤتمر صحفي، بمدينة اسطنبول، للتعريف بالفيلم، الذي سيتولى إخراجه المخرج "خوده فردي يافوز"، وتنتجه شركة "إيفرنسال ميديا" التركية.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة المنتجة، علي آفجي، في المؤتمر الصحفي، إن "الفيلم سيسلط الضوء على الجوانب الإنسانية لأردوغان"، موضحا أن "بقاء الشخصية التي تدور حولها الأحداث، على قيد الحياة، جعلهم يفكرون كثيرا في الكيفية التي سيصورون بها الرئيس".

ولفت إلى أنهم رأوا ألا يكون التركيز على الجانب السياسي لأردوغان، بقدر ما سيكون التناول لحياته الاجتماعية، باعتبار أنه عاش في مدينة اسطنبول، وتحديدا في حي "قاسم باشا".

من جانبه أعرب الممثل التركي، رها بي أوغلو، الذي سيجسد دور أردوغان، عن فخره بإسناد هذا الدور إليه، مضيفا: "الفيلم لن يكون الأخير الذي يصور حياة الرئيس".

بدورها أعربت الممثلة التركية "أوزلام بالجي"، عن سعادتها لإسناد دور عقيلة الرئيس "أمينة أردوغان" إليها، مؤكدة أنها ستسعى إلى تجسيد الحميمية التي شعرت بها لدى لقائها بالزوجة.

وأكدت أن نقطة الانطلاق التي سترتكز عليها في أدائها للدور، هي "كون أمينة، امرأة قوية تقف خلف رجل ناجح". 



التعليقات (0)