علوم وتكنولوجيا

سامسونج تطلق الإصدار الجديد من سلسلة "جالاكسي A" (فيديو)

تتمتع أجهزة "Galaxy A" بنظام كاميرا مزودة بميزة استقرار الصورة البصرية - أرشيفية
تتمتع أجهزة "Galaxy A" بنظام كاميرا مزودة بميزة استقرار الصورة البصرية - أرشيفية
أطلقت سامسونج للإلكترونيات الإصدار الجديد من خط هواتفها الذكية "Galaxy A" التي تجمع بين المظهر الرائع والكاميرا ذات المزايا المحسنة.

حيث تعكس سلسلة هواتف "Galaxy A" لعام 2016 آخر ما توصلت إليه "سامسونج" على صعيد التكنولوجيا والتصميم، متيحة للمستخدمين إمكانيات واسعة للتعبير عن شخصياتهم وأذواقهم إلى جانب أدائها القوي، وهي تتوفر بثلاثة خيارات تبعا لقياس الشاشة: 5.5 بوصة (A7)، و5.2 بوصة (A5)، و4.7 بوصة (A3).

ويحافظ خط "Galaxy A" على إرث سلسلة Galaxy الأخيرة في استخدام مزيج من الزجاج والمعدن لصناعة هذه الأجهزة ذات التصاميم الجميلة والمتناغمة إلى أبعد الحدود، فضلا عن أن الخط الجديد يمنح المستخدم تجربة مشاهدة متميزة للغاية بفضل الشاشة الكبيرة التي لا تتعدى سماكتها 2.7 مم. 

وتتمتع أجهزة "Galaxy A" بنظام كاميرا محسن لالتقاط صور ومقاطع فيديو أكثر وضوحا وإنارة، مع تزويدها بميزة "استقرار الصورة البصرية" (Optical Image Stabilization) التي تزيل أي نوع من الضبابية في الصورة، في حين تسمح كل من العدسة الأمامية (بدقة 5 ميغابيكسل) والخلفية (بدقة 13 ميغابيكسل) بالحصول على صور عالية النوعية حتى إن كانت الإضاءة ضعيفة. 

وتتيح ميزة الانطلاق السريع من "سامسونج" فتح برنامج الكاميرا في أقل من ثانية بمجرد النقر مرتين على مفتاح الصفحة الرئيسية، ناهيك عن توافر خيارات عديدة أمام المستخدمين لالتقاط صور السيلفي، بما يشمل خيار الصورة العريضة وصور السيلفي الملتقطة بإيماءة من اليد، وذلك بالإضافة إلى إمكانية تعديل الصور باستخدام تأثيرات جمالية متنوعة.

وستكون أجهزة A7 وA5 وA3 متوفرة في بادئ الأمر بالألوان الأسود والذهبي والذهبي الوردي والأبيض، ليتمكن العملاء من التعبير عن أسلوبهم الفريد اعتبارا من لحظة اقتناء الأجهزة.

وينتظر أن تكون الأجهزة متوفرة في المتاجر الرئيسية خلال الأسبوع الأول من شهر كانون الثاني/ يناير 2016.


التعليقات (0)
الأكثر قراءة اليوم