حول العالم

نشطاء: نحس السيسي يلاحق عريسا دعاه لعرسه ومات بحادث

العريس بجانبه مندوبا السيسي يوم زفافه عام 2014 - بوابة الأهرام
العريس بجانبه مندوبا السيسي يوم زفافه عام 2014 - بوابة الأهرام
يبدو أن صفة "النحس" التي أطلقها نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، باتت صفة تلازمه وتثبتها العديد من الشواهد خاصة مع الخبر الأخير لصحيفة الأهرام المصرية.

وقد لقي شاب مصري من مدينة المنصور مصرعه في حادث سير بعد انقلاب سيارة في المسرب المقابل له، وقامت بدهسه ما تسبب في وفاته على الفور.

والغريب في الأمر أن الشاب مصطفى عبدالحميد، كان قد وجه دعوة للسيسي لحضور حفل زفافه يوم 1يناير من العام الماضي، وقام الأخير بتلبية الدعوة وأرسل مندوبين عنه من الجيش وأرسل له باقة زهور لتهنئته، وحينها قال الشاب لوسائل إعلام مصرية: "السيسي شرفني ورفع راسي".

وعنونت "الأهرام" خبرها عن حادثة الشاب بـ"هنأه السيسي وأرسل له باقة زهور في زفافه.. مصرع شاب في حادث انقلاب سيارة بالمنصورة"، وكأن الصحيفة تثبت أن السيسي نحس لكل من يقترب منه.

وعلق أحد مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي بالقول: "أهو الأهرام هي اللي قالت إنه نحس احنا ملناش دعوة".

وقال آخر: "يا جماعة الراجل ده مصيبة ونحس ماحدش يقرب منه وإلا حتحصله مصيبة".
التعليقات (2)
SERAJALUDIN ALG
السبت، 07-11-2015 06:32 م
No- cc is the criminal and terror maker in egypty
محمود
السبت، 07-11-2015 02:11 م
انا اعترض على كلمة (النحس) الذين تطلقونها على السيسى لأن كل ما يحدث هو من تدابير الله سبحانه وتعالى والسيسي ليس له دخل بهذه الأمور ، هذا قضاء وقدر سواء إن كان دع السيسى لفرحه أم لم يدعوه فى كلاتا الحالتين سيموت فى حادثة لأن هذا قضاء الله وقدره فهذا الأمر ليس متعلق بدعوته لسيسى أم لغيره