سياسة عربية

الفنان المطارد فضل شاكر يعود للغناء عبر "قدساه" (فيديو)

فضل شاكر يعود إلى الغناء عبر "قدساه" ـ يوتيوب
فضل شاكر يعود إلى الغناء عبر "قدساه" ـ يوتيوب
قدم الفنان المعتزل والمطلوب من طرف السلطات الأمنية اللبنانية فضل شاكر، أغنية جديدة من ألحانه بعنوان "قدساه"، في أول خروج فني له بعد إعلانه الرغبة في العودة إلى العمل الفني.

وتعتبر أغنية "قدساه" التي طرحها فضل شاكر الخميس في حسابه على موقع "يوتوب"، هي الأولى بعد إعلانه الرغبة في العودة للحياة الطبيعية والاستغناء عن لحيته التي أطلقها.

هذا ويتابع فضل شاكر بتهمة المشاركة في قتل جنود لبنانيين في أحداث "عبرا"، وهو الأمر الذي تم فتح التحقيق فيه من جديد بعد القبض على الشيخ السلفي المتشدد أحمد الأسير، الذي قيل إنه أجاب في التحقيق معه أنه لم يرى فضل قبل هذه الأحداث بفترة طويلة.

وأصدر قاضي التحقيق العسكري الأول في لبنان رياض أبوغيدا، مذكرة توقيف غيابية بحقه وبحق الشيخ السلفي أحمد الأسير وعدد من أعضاء مجموعته على خلفية أحداث منطقة "عبرا" قرب مدينة صيدا بجنوب لبنان ضد الجيش اللبناني، وفي حال توقيفه ومحاكمته وإدانته بالتهم بحقه، قد يواجه حكما يصل إلى السجن مدى الحياة أو الإعدام.

ونفى الشيخ أحمد الأسير مشاركة فضل في أي اشتباكات، وأن هناك خلافا بينهما، وهي الشهادة التي قد تعتبر دليلا قويا على براءة فضل شاكر من ما أشيع عن مشاركته في أحداث عنف ومقاومة مسلحة للجيش في "عبرا".

واختفى فضل شاكر عن الأنظار شهورا طويلة، قبل أن يظهر في مقابلة مع قناة الفضائية اللبنانية LBC حليق الذقن، وأجريت المقابلة في منزل شاكر حيث ظهر عوده في مكانه، وبدت صورة حفيده فضل محفوظة في مكانها.

وأعلن شاكر في المقابلة، أنه لم يشارك في معارك "عبرا"، قائلا: "أتمنى أن أعود إلى الحياة الطبيعية"، كما نفى أنه حرض على الجيش، ولفت إلى أن "علاقته كانت سيئة جدا بالشيخ أحمد الأسير قبل حوادث عبرا".

                               
التعليقات (4)
سعد
السبت، 24-10-2015 11:54 ص
كلمات جميله ومؤثره وصوت رائع...
بن عبد العزيز
السبت، 24-10-2015 03:54 ص
كلام كتب بماء العين لكن لا يغير شيء في جغرفيا الحليه
ابو احمد
الجمعة، 23-10-2015 09:46 م
هذا نشيد اسلامي وليس غناء ونسأل الله الثبات له على الدين والحق
يوسف
الجمعة، 23-10-2015 06:46 م
تحول وإن كان غريب لكنه لا يزال في درجات الجيد وفي خدمة الامة ومقدسااتها

خبر عاجل