حول العالم

الفياغرا والكوكايين يدخلان زوج كلوي كرداشيان السابق في غيبوبة

كلوي كرداشيان وزوجها السابق - أرشيفية
كلوي كرداشيان وزوجها السابق - أرشيفية
دخل لاعب كرة السلة الأمريكي السابق لامار أودوم في غيبوبة الأربعاء، إثر تناوله جرعة كوكايين زائدة، إلى جانب حبوب فياغرا ومنشطات جنسية، وفقا للتقرير الأولي للشرطة الأمريكية.

وبحسب المصادر الأمريكية فقد تلقت وحدة الطوارئ 911 اتصالا هاتفيا من إحدى الساكنات بمبنى "لاف رانش"، وهو أحد بيوت الدعارة في لاس فيغاس، حيث كان يتواجد أودوم، وعثر عليه مغشيا عليه، والدماء تسيل من فمه وأنفه.

وقالت الشرطة الأمريكية، إن المعلومات الأولية تشير إلى تناول أودوم لـ10 أقراص من الفياغرا بجانب جرعات عالية من الكوكايين على مدى الأيام الثلاثة الماضية، ما تسبب في حدوث مضاعفات له، وتم نقله إلى مستشفى لاس فيغاس، ولا يزال فاقدا للوعي.

وذكرت فلورنس أودوم، جدة لاعب فريق NBA لكرة السلة السابق، في مكالمة هاتفية مع صحيفة "أسوشيتد برس"، أن عائلته الكاثوليكية تصلي من أجله، وأنه كان لطيفا ورقيقا طوال حياته.

أودوم هو الزوج السابق لبطلة تلفزيون الواقع كلوي كرداشيان شقيقة كيم كرداشيان التي تشاركها حلقات البرنامج الواقعي الشهير Keeping UP With the Kardashians، وكانا قد انفصلا قبل أشهر بعدما اكتشفت كلوي خيانة أودوم لها يوم عيد ميلادها، وهو ما سبب لها ألما نفسيا كبيرا، على حد تصريح سابق لها، رغم أنها تكتمت في البداية عن سبب الانفصال، ثم عادا لاستئناف علاقتهما العاطفية في آب/ أغسطس، وهو ما أثار انتقادات كبيرة، مادفع أودوم لمهاجمة الإعلام بسبب هذه الانتقادات، وطالبه بالبقاء في حاله، على حد تصريحاته وقتها.

وظهر أودوم في بعض حلقات البرنامج الواقعي Keeping UP With the Kardashians، كأحد أفراد عائلة كرداشيان، وكان يتناول علاقته بشقيقات زوجته ووالدتها كريس جينر، وزوجها بروس جينر الذي أجرى عملية تحويل جنسي مؤخرا وسمى نفسه كاثلين، وكان من أكثر الداعمين له، كما أنه قدم مع كلوي برنامج Khloé & Lamar الذي حمل الكثير من تفاصيل علاقتهما وحياتهما الزوجية.

وتم توقيف أودوم كلاعب كرة سلة منذ عامين بسبب إدمانه على المخدرات، كما أنه ألقي القبض عليه مرتين مخمورا، وقد ولد في أسرة مفككة وربته جدته، بعد وفاة والدته في سن صغيرة، وعانى من إهمال والده الذي كان مدمنا هو أيضا.

وفي أول تعليق إعلامي لها على دخول زوجها السابق في غيبوبة، قالت كلوي كرداشيان إنها تتابع حالته أولا بأول، وعلى علم كامل بتفاصيل حالته من الأطباء، بينما قالت ليزا مورال الزوجة السابقة وأم أولاد أودوم إن الزهرة التي نمت من الجبل قد تضررت، ودعت لتجاوز تلك الأزمة.

وقد أنجبت مورال ثلاثة أطفال من أودوم، توفي أحدهم بعد ستة أشهر من ولادته.
التعليقات (1)
لوط
الخميس، 15-10-2015 08:51 م
الوغد على علاقه مع شقيقات المسماه بزوجته وأيضا مع والدتهن وزوجها الذي تحول لانثى لينال وطرا وهكذا هو الواقع العلمي يا أبناء الافاعي .