حول العالم

تدوينة كريستيانو رونالدو بالعربية تثير دهشة متابعيه

بطل الكيك بوكسينغ بدر هاري يحمل صديقه كريستيانو رونالدو - فايسبوك
بطل الكيك بوكسينغ بدر هاري يحمل صديقه كريستيانو رونالدو - فايسبوك
أثارت تدوينة لاعب نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو، السبت، كتبها بالعربية، دهشة متتبعيه ورواد صفحته الشخصية على حسابه "فيسبوك"، حيث جاء فيها: "استمتع بوقتي في المغرب مع أصدقائي".

وعلق الآلاف من المغاربة النشطاء على شبكات التواصل الاجتماعي، على تدوينة رونالدو، بين من يرحب به ويتمنى له عطلة سعيدة، وآخرين يفتخرون بابن بلدهم بطل الكيك بوكسينغ المغربي بدر هاري الذي ساعد البرتغالي على التدوين بالعربية، في حين عبر متابعون من دول عربية أخرى عن مفاجأتهم، وشجعوا رونالدو على الكتابة مرة أخرى بها.

كما نشر بدر هاري على صفحته الشخصية "فيسبوك" مجموعة من الصور للبرتغالي، أبرزها حمله لرونالدو بالقرب من المسبح، ثم صورة في إحدى دور الضيافة وهم يرتدون اللباس المغربي التقليدي (جلباب، طربوش أحمر).

كما تم تسريب فيديوهات نشرت على مواقع التواصل الإجتماعي تظهر بدر هاري يحذر مجموعة من الشباب من الاقتراب من الدون كريستيانو، ويطالبهم بالتصفيق والتشجيع له من بعيد دون التدافع أو محاولة مضايقته.

ويقضي البرتغالي عطلته بمدينة مراكش السياحية منذ ليلة الخميس رفقة صديقه بدر هاري، بعد إعفائه من مباراة منتخبه، الذي ضمن مقعده في بطولة كأس الأمم الأوروبية لسنة 2016، والتي ستجرى الأحد أمام منتخب صربيا.




التعليقات (0)

خبر عاجل