سياسة عربية

مقتل شخصين في عملية اقتحام مسلح لبنك في جازان السعودية

المسلح لحظة دخوله إلى فرع البنك وإطلاق النار - تويتر
المسلح لحظة دخوله إلى فرع البنك وإطلاق النار - تويتر
أعلن الناطق الإعلامي لشرطة منطقة جازان جنوب غرب السعودية مقتل اثنين واصابة آخرين خلال إلقاء القبض على مسلح داخل أحد البنوك.


ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (عن الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة "أن الشرطة تلقت عند الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم بلاغاً عن تعرض أحد المصارف بمدينة جازان لسطو مسلح من قبل شخص يحمل سلاحاً رشاشاً وقيامه بإطلاق النار على موظفي المصرف ومراجعيه".


وأضاف الناطق أنه "نتج عن إطلاق النار مقتل شخصين منهم وإصابة اثنين آخرين، حيث تم على الفور مباشرة موقع الجريمة ومحاصرته وتوجيه النداءات للجاني للمبادرة بإلقاء سلاحه وتسليم نفسه، إلا أنه بادر بإطلاق النار بكثافة تجاه رجال الأمن، مما اقتضى التعامل مع الموقف وفق الإجراءات النظامية والقبض عليه وتخليص شخص كان محتجزاً لديه".


وتابع المصدر أنه "تم إحالة المقبوض عليه للجهات المختصة للتحقيق معه ، وإكمال الإجراءات النظامية بحقه" دون الكشف عن هويته او انتمائه إلى أي من الجماعات الإرهابية أم لا.


يذكر أن شاباً مسلحاً كان يحمل سلاحاً رشاشاً؛ قام باقتحام بنك الراجحي في جازان حيث أطلق عدة أعيرة نارية، مردداً الله أكبر.. الله أكبر.

  
وقال أحد الناجين: "بينما كنا في أحد أقسام البنك، إذا بالموظف يؤشر لنا بضرورة المغادرة من باب الطوارئ بسبب حدوث اقتحام للبنك، وعند فِرارنا شاهدناه وهو يُطلق أعيرةً ناريةً صوب المحتجزين"، مبينا أنه يحمل سلاحا رشاشا.
التعليقات (0)

خبر عاجل