حول العالم

لاجئ يختبئ في محرك سيارة من أجل الوصول لأوروبا (صور)

لاجئ اختبأ في محرك سيارة باسبانيا ومع ذلك ضبطته الشرطة - انترنت
لاجئ اختبأ في محرك سيارة باسبانيا ومع ذلك ضبطته الشرطة - انترنت
أظهرت أحدث الصور التي تسربت من أزمة اللاجئين التي تعصف بالقارة الأوروبية أن طالب لجوء أفريقي اختبأ في محرك سيارة أملا بالوصول إلى القارة الأوروبية والهروب من أفريقيا.

وضبطت الشرطة الإسبانية اللاجئ الأفريقي مختبئا بجانب محرك سيارة تحاول العبور إلى إسبانيا، وذلك على الرغم من المخاطرة الكبيرة التي يواجهها اللاجئ بالتواجد في هذا المكان، فضلا عن أن درجة الحرارة المرتفعة يمكن وحدها أن تكون سببا في وفاته.

ويأتي الكشف عن صورة اللاجئ الأفريقي الذي يحاول الوصول إلى إسبانيا الثلاثاء بالتزامن مع أزمة آلاف اللاجئين القادمين من سوريا والعالقين في المجر، أملا بالوصول إلى النمسا وألمانيا والتقدم بطلبات لجوء هناك.

وتعتبر أزمة اللاجئين الحالية التي تشهدها القارة الأوروبية الأسوأ والأكبر والأقسى منذ الحرب العالمية الثانية، حيث تتوقع ألمانيا وحدها أن تصل طلبات اللجوء العام الجاري إلى 800 ألف طلب، وهو رقم تاريخي لم يسبق أن تم تسجيله من قبل، كما يتوقع أن تتكبد دول الاتحاد الأوروبي تكاليف باهظة بسبب الأزمة الحالية.





















التعليقات (1)
ببببرل
الثلاثاء، 01-09-2015 07:33 م
ما كسر خاطري غير الي دخل صف اول اليوم ، بيخلص الثانوية سنة 2027م.‏ مطنوووخ'_''إكتمل القمر ??????ي حرام الله يعين 8 days ago