سياسة عربية

ضاحي خلفان يهاجم أردوغان والقرضاوي والسويدان

الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي - أرشيفية
الفريق ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي - أرشيفية
شن الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، هجوما على كل من الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، يوسف القرضاوي، إضافة إلى الداعية الإسلامي الكويتي، طارق السويدان.

وقال خلفان في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "أردوغان أدخل تركيا في نفق الأكراد، وهذه المرة قد لا يخرج أردوغان سالما من النفق".

وبشأن رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين يوسف القرضاوي، قال خلفان: "أما الشيخ القرضاوي فيفتي بشرعية نظام ولا شرعية نظام آخر، بالرغم أن النظامين نفس الشيء.. هوى نفوس! مشايخ الإخوان فتواهم على قد الدفع.. مو هينين!"

أما حول الداعية الإسلامي الكويتي، طارق السويدان، كتب خلفان: "طارق سويدان يعتبر الحكام العرب دكتاتوريين.. لكن عن دكتاتورية المرشد الإخواني أعمى".
التعليقات (4)
منير
الأحد، 09-08-2015 02:56 م
تدرون يا جماعة؟ هذا الأهبل لا يتكلم من رأسه. ما يكتبه هو شعور أسياده ومواقفهم. اردوغان رجل قوي يعرف ما يفعل ولو كان يتصرف كحكام العرب لسقط منذ سنين. الشيخ القرضاوي هو ضمير الامة الحي ام الخروف (حاشا الخروف) فهو يمثل الجانب المظلم من حاضر الأمة لكن لا مستقبل له ولأسياده في مستقبل الأمة. والداعية طارق السويدان هو مفكر كبير ينير درب الأمة، فلا غرابة أن يأتي غربان إماراتي من أمثال خرفان أو خلفان البائس (لا فرق!) من أجل التشويش على الأمة.
الإمام
الأحد، 09-08-2015 11:02 ص
دائما يغرد لصالح أسياده الصهاينة وبأمر من أولاد زايد متصهيني العرب علي حساب شرفاء الأمه
رأفت
الأحد، 09-08-2015 07:11 ص
هذا خرفان ابن حفيان شاطر بالعلاك المصدي
sar-al-sa
الأحد، 09-08-2015 06:29 ص
ياسيدي نحن اليوم في في جغرافيه يعكس وينكس فيها اي شيء طالما يوجد من لا يحسن استعمال بصره ولا يشأ استعمال بصيرته وعقله ومن غرائب هذا الوضع الشاذ ان نسمع ان فصيله الدواعش ومشتقاتهم واصولهم اليديولوجيه هم الديمقراطيون المناضلون بالقول الغث والعمل الاجرامي وحكام العرب الفضلا المحترمين العاملين لخير شعوبهم وخير البشريه جمعا هم الدكتاتوريين دجلا وتضليلا للغوغى ىالسذج من الناس وسمعنا منهم من يقول ان قناه السويس الجباره التي اوجدها الشعب المصري العظيم خلال عام واحد الا احدى عشر يوما قرانا وسمعنا تلفزيونيا منهم وعنهم من يقول انها مجرد طشت ابعد هذا عمى للبصر والبصيره معا ؟ والله المستعان