سياسة عربية

أيمن نور: أوشكت على البكاء بين يدي مرسي (فيديو)

أيمن نور وعد مرسي بعدم التخلي عنه حتى النهاية (أرشيفية) - الأناضول
أيمن نور وعد مرسي بعدم التخلي عنه حتى النهاية (أرشيفية) - الأناضول
قال أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة المصري، إنه شهد موقفا شديد التأثر من الرئيس المصري محمد مرسي، لدرجة أنه كان على وشك البكاء بين يديه، مشيرا إلى أنه كان يشعر بالخذلان من الجميع وتركهم له وحده مع دعوتهم للشراكة الوطنية التي عرضها عليه.

ورفض نور في البداية الحديث عن الموقف وتفاصيله، مفضلا إبقاءها لحين خروج الرئيس مرسي من السجن، لكن إصرار مقدم البرنامج محمد ناصر، على قناة مصر الآن، على ذكر الموقف دعت نور للحديث عن الموقف.

وأوضح نور أن الموقف كان في 13 نيسان/ أبريل بعد حوار طويل لمدة ساعتين مع الرئيس محمد مرسي في مكتبه، مضيفا أنه مرسي كان متأثرا بسبب الضغط الذي كان يتعرض له، والأوضاع السلبية التي كانت تمر بها الحالة.

وقال إن محمد مرسي قطع المكتب فجأة واحتضن أيمن نور فجأة بحالة شديدة التأثر، موضحا أن سبب ذلك هو رغبة الرئيس مرسي بعمل شيء دون تمكينه على ذلك، مضيفا أن "الرئيس مرسي كان ضيفا في القصر ولم يتم تسليمه للصلاحيات".

وتابع نور بأن الموقف أتى بعد يومين من سعيه لجمع الآراء ودعوة الأطراف الأخرى للحوار ضمن فكرة الشراكة الوطنية، موضحا أن الجميع رفض التعاون معه، مما جعله يشعر بالخذلان و"عدم وجود أحد معه"، بحسب تعبير نور، الذي وعده بأن يبقى معه حتى النهاية. 

التعليقات (3)
محمود
الإثنين، 20-07-2015 06:49 ص
انت مكنتش معاه لما إنسحبت من لجنة الدستور
حر
الإثنين، 20-07-2015 05:23 ص
ايمن نور عليه قضية شذوذ جنسي وفجأة اصبح سياسي لاجديد فمن عرف عنه المفاخده ( الحميني ) لعنه الله اصبح اله عند الرافضة
عا دل محمد بورسعيد
الإثنين، 20-07-2015 05:08 ص
انتم؛ مغيبين؛ عن الحقيقه