سياسة عربية

قيادي مليشيا الحشد العراقي "أبو عزرائيل" يهدد السعودية (شاهد)

تقول صحف عراقية إن "أبو عزرائيل" مدرب في رياضة "التايكواندو" - أرشيفية
تقول صحف عراقية إن "أبو عزرائيل" مدرب في رياضة "التايكواندو" - أرشيفية
هدّد القيادي في مليشيات الحشد الشعبي "أبو عزرائيل"، السعودية باحتلالها من الجهة الجنوبية، عبر اليمن.

وخلال لقائه بأحد قادة حركة أنصار الله "الحوثي"، في منطقة يُعتقد أنها داخل بغداد، قال "أبو عزرائيل": "نقول للسعودية جايينكم من اليمن".

وأضاف، عبارته الشهيرة: "أين تفرون، إلّا طحين".

ويعد "أبو عزرائيل"، القيادي في كتائب "الإمام علي" التابعة لمليشيات الحشد، الوجه الإعلامي الأبرز، وصاحب الشعبية الأكبر بين شيعة العراق.

والاسم الحقيقي لـ"أبو عزرائيل"، هو أيوب فالح الربيعي ويبلغ من العمر 37 عاما، ويقال إنه ترك عمله مدرسا للرياضة في أحد الجامعات، ليلتحق بالحشد الشعبي.

وكسب "أبو عزرائيل"، شعبيته من مقاطعه الساخرة التي كان يصورها بشكل يومي إبان احتدام معارك تكريت بين الحشد الشعبي وتنظيم الدولة.

ولا يخف "أبو عزرائيل"، تعصبه الشديد للشيعة، وحقده اللا متناهي على السنّة، حيث يتفوه باستمرار بعبارات طائفية، كأي عنصر في "الحشد الشعبي".


التعليقات (11)
محد
الأربعاء، 13-07-2016 10:39 ص
السعوديه قائدة عاصفة الحزم وانت ومن وراك قائد عاصفة الظرط
ولا تسوى ابو صرصور يا طرطور
الإثنين، 13-07-2015 07:58 م
نهاية الباطل اقبلت
محمود يوسف
الإثنين، 13-07-2015 05:44 م
هذا البلطجي المجوسي ابن المتعة والدياثة يفتخر ويتكبر بقوته الجسدية ادعو الله بأن يقوم مجاهدي أهل السنة في العراق بقطع رقبته وإسالة دمه النجس .. إن شاء الله انت قريبا #إلا عصير طماطم #
AAA
الإثنين، 13-07-2015 03:20 م
الحشد الشيعي ومعهم فيلق القدس الايراني الشيعي والجيش العراقي لم يستطيعوا عمل شيء بمواجهت داعش!!! هل يفكر هذا المجوسي القذر مع اسياده المجوس الارهابيين ان باستطاعتهم عمل شيء امام التحالف العربي... خسأتم والله يا اولاد كسرى يازناديق. انشالله اولاد بالبل وحمورابي والمسلون جميعا سيحرقونكم كع اسيادكم العجم المجوس. وان غدا لناظره قريب
أبو وهيب
الإثنين، 13-07-2015 02:49 م
سيقطع رأسك قريبا على يد تلاميد ابو وهيب