سياسة عربية

ملاسنة حادة بين مندوبي السعودية والأسد بالأمم المتحدة (فيديو)

المندوب السعودي العليمي ومندوب الأسد الجعفري بالأمم المتحدة - أرشيفية
المندوب السعودي العليمي ومندوب الأسد الجعفري بالأمم المتحدة - أرشيفية
هدد مندوب النظام السوري في الأمم المتحدة السعودية بشار الجعفري، بقطع يد السعودية ومعاقبتها بما تستحق، في حال عملت على ضرب سوريا كما فعلت في اليمن.

جاء ذلك بعد كلمة مندوب السعودية عبد الله المعلمي في جلسة لمجلس الأمن، فال فيها: "إن المملكة العربية السعودية التي أثبتت قدرتها على الحسم والحزم ونصرة الأشقاء، لن تألوا جهدا في سبيل مساعدة الشعب السوري على تحقيق تطلعاته وطموحاته في الحرية والكرامة".

الأمر الذي أثار غضب الجعفري، وقام بالرد على المندوب السعودي قائلا: "فلترنا السعودية ماذا ستفعل، وعندها سنقطع اليد التي تمتد إلى سوريا وسنعاقب السعودية بما تستحق".






التعليقات (5)
جيمي
الخميس، 23-04-2015 10:32 م
أين رستم غزالة وماهر الأسد ومعظم المقربين من السفاح بشار ..الأسد يأكل أعوانه الحق استخبي ياجعفري الكلب
علي عسيري
الخميس، 23-04-2015 04:41 م
بشار الجعفري الذي يكرر عن سوريا بلادي بلادي هو إيراني الأصل نال الجنسية السورية عام 2001، مجوسي صفوي فارسي، هؤلاء الصفويين لا يعرفون إلا لغة القوة، ولن يتوقفوا عن غطرستهم إلا إذا أرضختهم القوة، وما الحوثيين عنّا ببعيد. حبذا التدخل في سوريالاستئصال هذه العلة التي لا يُجدي معها إلا التدخل الجراحي.
وليد دخان
الخميس، 23-04-2015 11:11 ص
هذه ع?مة من ع?مات سقوط النظام
البلوي
الخميس، 23-04-2015 09:45 ص
فليرنا الجعفري ماذا فعل منذ أكثر من 50 سنة من مراجله على العدو الصهيوني الذي صال وجال حتى وصل الى قصر رئيسه ولا زال يحتفظ بحق الرد. فليرنا قاتل الأطفال الوجه الحضاري لنظامه ( بائع البراميل)
حسان حساني
الخميس، 23-04-2015 06:09 ص
سيقطع اليد ؟!! ههههههاي الطائرات الإسرائيلية حلقت فوق قصر بشار الأسد ولم يتجرأ جيشه على ?طلاق طلقة واحدة عليها

خبر عاجل