سياسة عربية

المحيسني يخطب فوق رأس أحد طياري الأسد بعد أسره (فيديو)

المحيسني
المحيسني
قال الشيخ عبدالله المحيسني رئيس مركز دعاة الجهاد في سوريا إن الطائرة التي سقطت اليوم الأحد في جبل الزاوية بريف ادلب سقطت بفضل "صواريخ" المجاهدين والمسلمين، وهي "الدعاء" حيث أنه لا توجد صواريخ لدى أي فصيل معارض تستطيع الوصول للمدى المرتفع الذي تحلق به طائرات النظام.
 
وأوضح المحيسني خلال كلمة ألقاها فوق رأس أحد طياري النظام الأربعة الذين سقطوا أسرى بيد تنظيم جبهة النصرة أن "هذا الطيار الخنزير انطلق من اللاذقية صباحا ليقتل المدنيين بالبراميل السامة وغازات الكلور القاتلة إلا أنه أمسى اليوم أسيرا بيد المجاهدين".
 
وأكمل الداعية السعودي حديثه وهو يذرف الدموع: "إلى أطفال المسلمين في دوما العز والإباء، لقد رفعتم الأيدي لرب الأرض والسماء، واستجاب الله دعاءكم"، وتابع: "أي خزي، أي عار؟ يخرج ليقتل أبناء وطنه وبلده، أي إنسانية تلك التي نزعت من قلوبكم، أي رحمة تلك التي تحملونها".
 
يشار إلى أن تنظيم جبهة النصرة تمكن من أسر خمسة طيارين فور سقوط طائرتهم في جبل الزاوية بريف ادلب، وذكرت بعض التنسيقيات المعارضة أن "الثوار" أعدموا أحد الطيارين فيما تم نقل الآخرين إلى مقر لجبهة النصرة وهو ما يظهر في الفيديو حيث علقت راية "النصرة" خلف الطيار الأسير.


التعليقات (8)
سمير ألعبد
الثلاثاء، 24-03-2015 04:25 ص
لن تفلحوا بما فشلت فيه إسرائيل , تحفرون قبوركم بأيديكم سلاحكم قًذِر ومالكم مسموم , تدريبكم في تركيا ’ علاجكم في إسرائيل , وموتكم في سوريا محتوم. قاتل ألله ألجهل فإنه قد بدأ بصاحبه فقتله
جزائري
الإثنين، 23-03-2015 10:52 م
هل لم يبقى من اهل سوريا ومن اهل الشام متكلم يقول تلك الكلمات المرتجلة حتى تعطوها للشيخ المحيسني هل جفت سوريا من خطبائها ومن متكلميها .......?....!....!
جزائري
الإثنين، 23-03-2015 10:27 م
هل لم يبقى من اهل سوريا ومن اهل الشام متكلم يقول تلك الكلمات المرتجلة حتى تعطوها للشيخ المحيسني هل جفت سوريا من خطبائها ومن متكلميها .......?....!....!
الجهاد سنام الاسلام
الإثنين، 23-03-2015 11:47 ص
ما النصر الا من عند الله( اعزنا الله بالجهاد واذلنا بتركه ) فيا امه لا اله لا الله محمد رسول الله / لاتركني للدنيا والحقي بقافله الشهداء وخلصوا النيه لله حتى لا يكون عملكم هبآ منثورا
سعود
الإثنين، 23-03-2015 10:21 ص
إن شاء نسمع أحد المجاهدين يخطب فوق رأس بشار .